بالمجوهرات الزمردية والفستان الأخصر.. ملكة هولاندا توقف القلوب بأحدث ظهور لها
بالمجوهرات الزمردية والفستان الأخصر.. ملكة هولاندا توقف القلوب بأحدث ظهور لهابالمجوهرات الزمردية والفستان الأخصر.. ملكة هولاندا توقف القلوب بأحدث ظهور لها

بالمجوهرات الزمردية والفستان الأخصر.. ملكة هولاندا توقف القلوب بأحدث ظهور لها

لا يكل الثنائي الملكي الهولندي ولا يمل، وطالما يوجد هُناك مهام ملكية، فهذا يعني أنّهما على أتم الاستعداد من أجل تلبية نداء الوطن. فبعد أن وصل ملك هولاندا "ويليام أليكساندر" والملكة "ماكسيما" إلى الأراضي الهولاندية بعد رحلتهما المُطولة إلى الجُزر الكاريبية يوم أمس الأربعاء، توجّها مُباشرةً لحضور حفل توزيع جوائز الأمير كلوز، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

اعتمدت الملكة ماكسيما البالغة من العمر 46 عاماً ارتداء فُستان حريري لونه أخضر داكن وصل طوله إلى أعلى الرّكبة، وزيّنت أعلى صدره ببروش الفراشة، كما وحمت نفسها من برد الشتاء الهولندي بحمل معطف فاخر من الفرو، جاء لونه أفتح بقليل من لون الفُستان.

أضافت الملكة الأنيقة مزيداً إلى طولها بانتعال كعب عال مُطابق للون الفُستان، تميّز بشفافية أطرافه المُستوحاة من فكرة حذاء أميرة ديزني ساندريلا الشفاف بالكامل، فيما زيّنت الأقراط الزّمردية الخضراء أذني الملكة.

وخيّمت أجواء الإيجابية والفرح على ملكا هولاندا أثناء وصولهما إلى مكان الحدث، واستوحى الملك ويليام لون ربطة عنقه الوردية من هذه الأجواء الإيجابية، ونسقها مع قميصه الأبيض، حيث كان أساس الإطلالة بدلة زرقاء كلاسيكية.

يُذكر أنّ حفل توزيع جوائز الأمير كلوز يدعم الثقافة الهولندية، كما وحصل صانع الأفلام الوثائقية "فينسينت كاريلي" على ناقوس الحدث السنوي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com