أخبار النجوم

حسناء سيف الدين تردّ على منتقدي إطلالتها في "القاهرة السينمائي".. وتكشف سر التاتوه "المثير للجدل"

حسناء سيف الدين تردّ على منتقدي إطل...

وجّهت الفنانة المصرية الأردنية الأصل حسناء سيف الدين، تهنئة كبيرة لهاني البحيري على نجاح كوليكشن هذا العام، والذي لم يقل إبداعًا عن الأعوام السابقة. وقالت حسناء في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري السنوي لعام 2017، إن هاني صديق قديم وهو مصمم متميز جدًا لديه موهبة وإبداع في التصميمات الجديدة والمختلفة والتي تناسب الجميع. وأضافت: "جميع الأشخاص الذين انتقدوا فستاني الذي ظهرت به في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ليس لهم الحق أبدًا في ذلك؛ لأن الأزياء والملابس حرية شخصية ليس لأحد أن يتدخل في ذوق شخص آخر وهذه طريقة لبسي وإطلالاتي

وجّهت الفنانة المصرية الأردنية الأصل حسناء سيف الدين، تهنئة كبيرة لهاني البحيري على نجاح كوليكشن هذا العام، والذي لم يقل إبداعًا عن الأعوام السابقة.

وقالت حسناء في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري السنوي لعام 2017، إن هاني صديق قديم وهو مصمم متميز جدًا لديه موهبة وإبداع في التصميمات الجديدة والمختلفة والتي تناسب الجميع.

وأضافت: "جميع الأشخاص الذين انتقدوا فستاني الذي ظهرت به في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ليس لهم الحق أبدًا في ذلك؛ لأن الأزياء والملابس حرية شخصية ليس لأحد أن يتدخل في ذوق شخص آخر وهذه طريقة لبسي وإطلالاتي قبل أن أدخل التمثيل".

وعن التاتوه المرسوم على ظهرها والذي أثار جدلاً على السوشيال ميديا قالت إن هذا التاتوه مرسوم في هذه المنطقة منذ أكثر من 6 سنوات وهناك آخر منذ 8 سنوات وثالت منذ 15 عامًا قبل دخولها عالم الفن.

وأشارت إلى أنها سترسم تاتوهات أخرى الفترة المقبلة على اليد اليسرى واليمنى.

وأوضحت: "انتهيت من تصوير مسلسل جديد بعنوان أبناء القلعة وهو مسلسل ستيني وسيتم عرضه على قناة أبو ظبي بداية يناير المقبل".

وتابعت: "أنا الممثلة المصرية الوحيدة في المسلسل وأجسد شخصية سيدة بسيطة متزوجة من تاجر أردني ثري ولديه طفلة من زوجته السابقة وتدور العديد من الأحداث حول علاقتها بالعائلات المحيطة بها".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً