أخبار النجوم

بالفيديو.. حنان مطاوع تكشف عن آخر أعمالها وأدوارها الكوميدية

بالفيديو.. حنان مطاوع تكشف عن آخر أ...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع، عن آخر أعمالها الفنية، إذ ستبدأ تصوير حلقاتها بالجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، موضحة أن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة يتناول موضوعاً معيناً ويتم مناقشته في مجموعة حلقات. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها احتفال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات، إن موضوع حلقاتها عبارة عن 5 حلقات تدور في إطار الغموض والتشويق والإثارة، مشيرة إلى أنها ما زالت في حالة راحة فنية ولم تتخذ أي قرار بالمشاركة في أي عمل فني. وعن ظهورها مع أبلة فاهيتا في شكل كوميدي جديد على جمهورها قالت حنان مطاوع إنها

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع، عن آخر أعمالها الفنية، إذ ستبدأ تصوير حلقاتها بالجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، موضحة أن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة يتناول موضوعاً معيناً ويتم مناقشته في مجموعة حلقات.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها احتفال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات، إن موضوع حلقاتها عبارة عن 5 حلقات تدور في إطار الغموض والتشويق والإثارة، مشيرة إلى أنها ما زالت في حالة راحة فنية ولم تتخذ أي قرار بالمشاركة في أي عمل فني.

وعن ظهورها مع أبلة فاهيتا في شكل كوميدي جديد على جمهورها قالت حنان مطاوع إنها ليست المرة الأولى التي تقدم شكلاً كوميدياً، لافتة إلى أنها قدمت بعض الأعمال التي تتضمن كوميديا خفيفة في مسلسل "حلاوة الدنيا"، كما قدمت في مسرحية "أنا الريس" دوراً كوميدياً واستعراضياً ولكنها لم تصور، لافتة إلى تقديمها مسرحية ميلو دراما صورتها منذ فترة اسمها "أنا في إجازة" ومن المنتظر عرضها.

وشاركت كاميرا " فوشيا " احتفال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات بحضور العديد من كبار رجال الدولة المصرية من السياسيين والوزراء والإعلاميين والصحفيين والسفراء العرب والأجانب والعديد من الشخصيات العامة ورجال الفكر ونخبة كبيرة من الفنانين والفنانات المصريين والعرب.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=115&v=9Mr4jBdy7c8
اترك تعليقاً