أخبار النجوم

الحبيبان أوزجي أوزبرنجي وبوراك يمان تورك في إطلالة شتوية حمراء

الحبيبان أوزجي أوزبرنجي وبوراك يمان...

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة أوزجي أوزبرنجي مع حبيبها النجم التركي بوراك يمان تورك، إثر تناول عشاء رومانسي، مساء أمس الثلاثاء، بأحد كافيهات العاصمة التركية أنقره. يعد هذا الظهور هو الأحدث للنجمين التركيين بعد تردد أنباء عن قرب زواجهما، وهي الأنباء التي تتردد منذ أكثر من عام وحتى الآن، وهو ما اضطرت نجمة مسلسل "العشق مجددا" للرد عليه مؤكدة أنها لا تخطط للمستقبل، بل تترك الأمر لله يدبره كيفما يشاء. ارتدت "أوزجي"، البالغة من العمر 31 عاما، في هذه الإطلالة المتناسقة مع حبيبها ليغينغ أسود، وتي شيرت أسود، وسترة حمراء، وانتعلت حذاء رياضيا أسود أيضا. أما حبيبها المعروف في العالم العربي

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة أوزجي أوزبرنجي مع حبيبها النجم التركي بوراك يمان تورك، إثر تناول عشاء رومانسي، مساء أمس الثلاثاء، بأحد كافيهات العاصمة التركية أنقره.

يعد هذا الظهور هو الأحدث للنجمين التركيين بعد تردد أنباء عن قرب زواجهما، وهي الأنباء التي تتردد منذ أكثر من عام وحتى الآن، وهو ما اضطرت نجمة مسلسل "العشق مجددا" للرد عليه مؤكدة أنها لا تخطط للمستقبل، بل تترك الأمر لله يدبره كيفما يشاء.

ارتدت "أوزجي"، البالغة من العمر 31 عاما، في هذه الإطلالة المتناسقة مع حبيبها ليغينغ أسود، وتي شيرت أسود، وسترة حمراء، وانتعلت حذاء رياضيا أسود أيضا.

أما حبيبها المعروف في العالم العربي باسم "عباس"، ونجم مسلسل "تتار رمضان" فاختار الألوان نفسها، في تناسق لافت لإطلالتيهما، إذ ارتدى بنطلونا أسود، وتي شيرت أسود، وسترة من الجلد باللون الأحمر، مع حذاء رياضي أيضا.

اترك تعليقاً