أخبار النجوم

في عيد ميلادها.. مصوّر شيريهان الخاص يكشف لـ"فوشيا" أسرار جمال صورها

محتوى مدفوع

تحتفل الفنانة المصرية شيريهان اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ53، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ6 ديسمبر من عام 1964. وأطلت نجمة الفوازير والاستعراضات في عدة إطلالات ساحرة، في أحدث جلسات تصويرها، بعدسة مصور النجوم كريم نور، الذي استطاع أن يبهر الجميع ويقدم شيريهان كما لم نرها من قبل، خاصة أنها غابت لفترة طويلة عن الأنظار، بسبب المرض. قال كريم نور في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنه لا يستطيع أن يعبر بالكلمات عن شيريهان، ولكن هذا التعبير يخرج منه بشكل تلقائي من خلال العدسة والصورة التي يلتقطها لها. وأضاف المصور الخاص لشريهان أنه يحرص على إظهار روح التحدي التي

تحتفل الفنانة المصرية شيريهان اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ53، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ6 ديسمبر من عام 1964.

وأطلت نجمة الفوازير والاستعراضات في عدة إطلالات ساحرة، في أحدث جلسات تصويرها، بعدسة مصور النجوم كريم نور، الذي استطاع أن يبهر الجميع ويقدم شيريهان كما لم نرها من قبل، خاصة أنها غابت لفترة طويلة عن الأنظار، بسبب المرض.

قال كريم نور في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنه لا يستطيع أن يعبر بالكلمات عن شيريهان، ولكن هذا التعبير يخرج منه بشكل تلقائي من خلال العدسة والصورة التي يلتقطها لها.

وأضاف المصور الخاص لشريهان أنه يحرص على إظهار روح التحدي التي يراها في النجمة المصرية، التي لا تنكسر أبدا، في الصورة، بحيث تغلب هذه الروح على أجواء كل صورها الجديدة التي أثارت إعجاب وتقدير محبيها في كل مكان.

وأشار "كريم" إلى أنه يحرص أيضا على إظهار الجانب الملائكي في شخصيتها، من خلال الصورة، مؤكدا أنها إنسانة في قمة الخلق والرقي، بحيث تسمو على البشر، وهذه الصفات – التي وصفها بالملائكية – هي الروح التي يسعى دائما لأن تغلب على صورها.

ونفى المصور أن يكون للألوان التي ترتديها الفنانة أي أهمية تذكر في الصورة، مؤكدا أنه يتعامل بعدسته مع كل الألوان، شريطة أن تؤكد المعنى الملائكي من ناحية، وأن تبرز روح التحدي من ناحية أخرى، وهما العاملان الأساسيان في النجاح الكبير الذي تحققه إطلالات شريهان في الفترة الأخيرة، لأنهما يتسقان مع شخصيتها المميزة والرائعة، بوصفها القدوة والأمل بالنسبة لي وبالنسبة للملايين من محبيها حول العالم.

يذكر أن كريم نور واحد من أهم وأشهر المصورين الفوتووغرافيين في مصر، ويتعامل معه نخبة من أهم النجوم، من أشهرهم الهضبة عمرو دياب بالطبع.

اترك تعليقاً