أخبار النجوم

"سوء تفاهم" مع مجلة يُجبر سيلينا غوميز على جعل إنستغرامها "خاصاً"!

"سوء تفاهم" مع مجلة يُجبر سيلينا غو...

محتوى مدفوع

بعد النجاح الباهر للقاء مجلة بيلبورد مع النجمة العالمية سيلينا غوميز -25 عاماً- وتتويجها بلقب "سيدة العام" ضمن حفل راقٍ، شعرت غوميز بالندم بعد نشر اللقاء كاملاً يوم الاثنين الماضي، مما دفعها إلى تغيير حالة حسابها في موقع إنستغرام إلى "خاص"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي تفاصيل الحداثة المُثيرة للجدل، سأل ممثل عن مجلة بيلبورد سيلينا عن دمية دب ضخمة في منزلها، وأجابت غوميز: "الدمية كانت هدية، وقلت لنفسي أول ما رأيتها، هذا سخيف ولا أستطيع الانتظار لكي أهديها للشخص التالي". وفي سطور المجلة، لم ينقل من قابل غوميز كلماتها حرفيّاً، بل خمّن عُنواناً آخراً قائلاً "غوميز

بعد النجاح الباهر للقاء مجلة بيلبورد مع النجمة العالمية سيلينا غوميز -25 عاماً- وتتويجها بلقب "سيدة العام" ضمن حفل راقٍ، شعرت غوميز بالندم بعد نشر اللقاء كاملاً يوم الاثنين الماضي، مما دفعها إلى تغيير حالة حسابها في موقع إنستغرام إلى "خاص"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي تفاصيل الحداثة المُثيرة للجدل، سأل ممثل عن مجلة بيلبورد سيلينا عن دمية دب ضخمة في منزلها، وأجابت غوميز: "الدمية كانت هدية، وقلت لنفسي أول ما رأيتها، هذا سخيف ولا أستطيع الانتظار لكي أهديها للشخص التالي".

وفي سطور المجلة، لم ينقل من قابل غوميز كلماتها حرفيّاً، بل خمّن عُنواناً آخراً قائلاً "غوميز لم تتخلص من دمية الدب الضخمة بعد!".

ولم تستطع سيلينا أن تكتم غضبها مما بدر من مجلة بيلبورد، فنشرت كلمات المجلة على حسابها في موقع إنستغرام وعلّقت عليها قائلةً: "لن أدع أي شخص أن يُخمّن كلماتي بعد الآن، أو حتى دعوة أحدٍ إلى منزلي، فهذا مؤلمٌ للغاية، وأكثر ما يُثير السخرية بأنه لن يعلم أحداً ما يدور في قلبي عندما أتحدّث عن هذه المواضيع".

 

ولم تُبق غوميز هذه الرسالة طويلاً على حسابها في إنستغرام، فُسرعان ما مسحتها ومن ثمّ حولت حسابها إلى "خاص"، علماً بأنها تمتلك أكبر عدد من المُتابعين في تطبيق إنستغرام على مُستوى العالم، فوصل عددهم إلى 130 مليون مُتابع حتى الآن، لكنها أبقت تغريدتها على موقع تويتر في الأول من ديسمبر، عندما شكرت مجلة بيلبورد على لقائها معها.

اترك تعليقاً