أخبار النجوم

جاستن بيبر يقاتل من أجل والده .. فما القصة؟!

جاستن بيبر يقاتل من أجل والده .. فم...

محتوى مدفوع

لم يعد المغني الكندي العالمي جاستن بيبر ذاك الشاب المُراهق المُتهور الذي يتصرّف بلا مُبالاة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بعائلته، وعلى الرّغم من أنّ والدته "باتي ماليت" هي من قامت بتربيته، لم يمنع ذلك بيبر من العمل على تحسين علاقته مع أبيه الغائب عن العائلة "جيرمي". ولهذا السبب، نشر بيبر البالغ من العمر 23 عاماً، صورةً جديدةً على حسابه في إنستغرام جمعته بوالده جيرمي، حيث التقطت الصورة من الخلف بينما كان الرّجلان يمشيان في إحدى الشوارع، وعلّق جاستين عليها قائلاً: "أحب أن أستمرّ في التعرّف على والدي، وأحبّ العمل خلال الظروف الصعبة لكي أحصل على النتائج الجيدة، فالعلاقات أمر ٌيتستحق

لم يعد المغني الكندي العالمي جاستن بيبر ذاك الشاب المُراهق المُتهور الذي يتصرّف بلا مُبالاة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بعائلته، وعلى الرّغم من أنّ والدته "باتي ماليت" هي من قامت بتربيته، لم يمنع ذلك بيبر من العمل على تحسين علاقته مع أبيه الغائب عن العائلة "جيرمي".

ولهذا السبب، نشر بيبر البالغ من العمر 23 عاماً، صورةً جديدةً على حسابه في إنستغرام جمعته بوالده جيرمي، حيث التقطت الصورة من الخلف بينما كان الرّجلان يمشيان في إحدى الشوارع، وعلّق جاستين عليها قائلاً: "أحب أن أستمرّ في التعرّف على والدي، وأحبّ العمل خلال الظروف الصعبة لكي أحصل على النتائج الجيدة، فالعلاقات أمر ٌيتستحق القِتال من أجله خصوصاً مع العائلة، أحبك دائماً وأبداً يا والدي".

ونشر جاستن بيبر في اليوم نفسه صورةً أخرى له ظهر فيها مرتدياً تي شيرت "جون مايور" بينما خرج لتسلّق الجبال، وقد ارتدى قُبّعة شمسية على رأسه ووضع عدساتٍ طبية على عينيه.

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

يُذكر أنّ جاستين بيبر يعمل على تحسين علاقة أخرى غير علاقته مع أبيه، وهي علاقته بحبيبته السابقة سيلينا غوميز، حيث كانت آخر نشاطاتهما الرومانسية عندما خرجا سويّاً في بيفرلي هيلز.

اترك تعليقاً