أخبار النجوم

لهذا السبب.. كارول سماحة تعود إلى بيروت!

لهذا السبب.. كارول سماحة تعود إلى ب...

محتوى مدفوع

تواصل المطربة اللبنانية كارول سماحة، تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد، والذي تعكف على التحضير له خلال الفترة الحالية، تمهيداً لطرحه قريباً في الأسواق، بعد آخر ألبوماتها "ذكرياتي" الذي طرحته في أبريل 2016. https://www.facebook.com/carolesamaha/photos/a.133236210065101.28600.119075998147789/1554414824613892/?type=3&theater وطارت سماحة المستقرة في مصر، إلى العاصمة اللبنانية بيروت صباح اليوم الثلاثاء لتسجيل أغنية جديدة على أن تضمها إلى ألبومها الجديد، فنشرت صورة عبر حسابها في فيسبوك، أرفقتها بتعليق: "صباح الخير.. مجدداً في بيروت لتسجيل أغنية جديدة". وبالتزامن مع تسجيل الألبوم، تحضر كارول لتصوير أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم يحمل عنوان "بالصدفة" تتعاون فيه مع المؤلفة اللبنانية كلوديا مرشليان، والمخرج باسم كريستو، ويشاركها في بطولته باميلا

تواصل المطربة اللبنانية كارول سماحة، تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد، والذي تعكف على التحضير له خلال الفترة الحالية، تمهيداً لطرحه قريباً في الأسواق، بعد آخر ألبوماتها "ذكرياتي" الذي طرحته في أبريل 2016.

صباح الخير.مجددا في بيروت لتسجيل أغنية جديدة . قريبا...

Posted by Carole Samaha on Tuesday, December 5, 2017

وطارت سماحة المستقرة في مصر، إلى العاصمة اللبنانية بيروت صباح اليوم الثلاثاء لتسجيل أغنية جديدة على أن تضمها إلى ألبومها الجديد، فنشرت صورة عبر حسابها في فيسبوك، أرفقتها بتعليق: "صباح الخير.. مجدداً في بيروت لتسجيل أغنية جديدة".

وبالتزامن مع تسجيل الألبوم، تحضر كارول لتصوير أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم يحمل عنوان "بالصدفة" تتعاون فيه مع المؤلفة اللبنانية كلوديا مرشليان، والمخرج باسم كريستو، ويشاركها في بطولته باميلا الكيك وبديع أبوشقرا.

اترك تعليقاً