أخبار النجوم

ما حقيقة وفاة الفنان أيمن زيدان هذه المرة؟

ما حقيقة وفاة الفنان أيمن زيدان هذه...

نفى النجم السوري أيمن زيدان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك خبر وفاته، الذي انتشر على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مرفقاً صورة عن ورقة النعي. وكتب زيدان: "كم تصبح الشائعات السخيفة أمراً مستفزاً ...أنا ياأصدقائي بألف خير ...وهذه المرة محكمة الصنع ...لاأدري من يمارس هذا السخف وماذا يريد". وليست هذه المرة الأولى التي تتناول فيها شائعات المرض أو الوفاة الفنان الذي تعب من نفيها غير أن شائعة أمس تداولتها عدة صفحات على موقع الفيسبوك ليلاً قبل أن يقوم الفنان زيدان بنفيها. يشار إلى أن الفنان أيمن زيدان متواجد حالياً في جبال طرطوس، يواصل تصوير مشاهد فيلمه "النورج" الذي يخرجه

نفى النجم السوري أيمن زيدان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك خبر وفاته، الذي انتشر على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مرفقاً صورة عن ورقة النعي.

وكتب زيدان: "كم تصبح الشائعات السخيفة أمراً مستفزاً ...أنا ياأصدقائي بألف خير ...وهذه المرة محكمة الصنع ...لاأدري من يمارس هذا السخف وماذا يريد".

وليست هذه المرة الأولى التي تتناول فيها شائعات المرض أو الوفاة الفنان الذي تعب من نفيها غير أن شائعة أمس تداولتها عدة صفحات على موقع الفيسبوك ليلاً قبل أن يقوم الفنان زيدان بنفيها.

يشار إلى أن الفنان أيمن زيدان متواجد حالياً في جبال طرطوس، يواصل تصوير مشاهد فيلمه "النورج" الذي يخرجه وكتبه بالتعاون مع سماح قتال، واستشارة درامية لجود سعيد.

ويحكي الفيلم عن "أمينة" المرأة التي تواجه الكثير من المتاعب والأطماع، وتكاد تسحقها الحياة كحبة قمح تحت النورج، وتعيش فوضى وجدانية وحياتية كبرى، بسبب ظروف ابنها المريض وابنتها التي تصبح محطّ أنظار أحد المتنفّذين ليبدأ الصراع في حياتها بين الرغبة في الحفاظ على حياة ابنها، وسعادة ابنتها المهددة مروراً بعلاقاتها الإنسانية البسيطة بالعديد من الشخصيات المحيطة بها في قريتها.

و"النورج" بحسب صناعه، فيلم يحتفي بحياة البسطاء الذين يدافعون عن أحلامهم الكبرى بكل ما يمتلكون من قوة في سبيل الحفاظ على حياتهم طبيعيةً وسعيدةً رغم سطوة القوة والطمع حتى من أقرب الناس أحيانا .

وهو من بطولة نخبة من النجوم منهم نادين خوري، وقاسم ملحو، وجود سعيد، ولمى بدور، وحازم زيدان، ورامز الأسود، ونجاح مختار، وكرم الشعراني وغيرهم.

اترك تعليقاً