أخبار النجوم

هانده أرتشيل تزيح فهرية أفغان عن لقب "الأكثر متابعة" على إنستغرام

هانده أرتشيل تزيح فهرية أفغان عن لق...

تصدّرت الممثلة التركية هانده أرتشيل، المعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، ونجمة مسلسل "بنات الشمس"، لائحة النجمات الأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد أن تجاوز عدد متابعيها الـ 6 ملايين متابع. وبهذا تزيح النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاماً، زميلتها الممثلة التركية المعروفة فهرية أفغان، زوجة الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، عن صدارة "الأعلى متابعة" على إنستغرام، بفارق 300 متابع فقط، علماً أن الأخيرة استمرت لفترة طويلة النجمة التركية الأكثر متابعة على إنستغرام. يذكر أن أرتشيل ممثلة وعارضة أزياء وملكة جمال تركية، اشتهرت بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، وبدور "حياة" في مسلسل "الحب لا يفهم من

تصدّرت الممثلة التركية هانده أرتشيل، المعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، ونجمة مسلسل "بنات الشمس"، لائحة النجمات الأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد أن تجاوز عدد متابعيها الـ 6 ملايين متابع.

وبهذا تزيح النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاماً، زميلتها الممثلة التركية المعروفة فهرية أفغان، زوجة الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، عن صدارة "الأعلى متابعة" على إنستغرام، بفارق 300 متابع فقط، علماً أن الأخيرة استمرت لفترة طويلة النجمة التركية الأكثر متابعة على إنستغرام.

يذكر أن أرتشيل ممثلة وعارضة أزياء وملكة جمال تركية، اشتهرت بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، وبدور "حياة" في مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، وحصدت لقب الأكثر جمالاً وشهرة وشعبية في عام 2016، كما تعاقدت مع بعض الماركات العالمية لتصبح الوجه الإعلاني لها هذا العام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الأخيرة، سواءً في تركيا أو في العالم العربي، ما ساعد في تربعها على عرش "الأعلى متابعة" على إنستغرام.

اترك تعليقاً