أخبار النجوم

إطلالات أخاذة للنجمات هذا الأسبوع.. من الأكثر أناقة؟

إطلالات أخاذة للنجمات هذا الأسبوع.....

محتوى مدفوع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار زالتي كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: من الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال متابعتنا، أناقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أطلت بفستان من توقيع العلامة الفرنسية "ديور" Dior  لتصوير إعلان لبرنامج The Voice Kids، تميز بقصة طويلة، ومزج بين اللون الأسود والذهبي، وجاء مزينا بحزام ناعم باللون الأسود عند الخصر. https://www.instagram.com/p/BcF1kZbhz6v/?taken-by=nancyajram ووجدت إليسا في تصميمات دار الأزياء العالمية "إيف سان لوران" ما

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار زالتي كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

من الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال متابعتنا، أناقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أطلت بفستان من توقيع العلامة الفرنسية "ديور" Dior  لتصوير إعلان لبرنامج The Voice Kids، تميز بقصة طويلة، ومزج بين اللون الأسود والذهبي، وجاء مزينا بحزام ناعم باللون الأسود عند الخصر.

#MBCTheVoiceKids #TeamNancy ✌🏼

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ووجدت إليسا في تصميمات دار الأزياء العالمية "إيف سان لوران" ما يناسبها ويزيدها تألقًا وجمالا، فتألقت النجمة اللبنانية كعادتها في معطف أسود في غاية الأناقة، وبدت ساحرة بمكياج خبير التجميل بسام فتوح.

#orange @mseifphotography @bassamfattouh @kamalfayad #elissakh #paris #cairo

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

لوك جديد للنجمة السورية أصالة إذ تألقت في فستان من تصميم نيكولا جبران، وقصت شعرها مع تغيير لونه تحت إشراف مصفف الشعر أحمد حمزة، ونجحت خبيرة التجميل فادية عبدالخالق، في وضع مكياج مناسب للتسريحة الجديدة، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقًا وجاذبية.

تعتبر النجمة اللبنانية ديانا حداد دار "لابورجوازي" من أكثر الدور التي تثق في ذوقها، وتجد فيها ما يناسبها لحضور المهرجانات أو الحفلات، فلم تجد أفضل منها لاختيار إطلالتها لإحياء حفل غنائي ضخم، بمدينة العين بدولة الإمارات ضمن الاحتفال بالعيد الوطني الـ46، فأطلت بفستان براق يمتاز بقماش مرصع بالترتر.

طلتي من احتفالات #العيد_الوطني لغاليتنا #الإمارات من مدينة #العين دار الزين ❤️🇦🇪 شكر لبلدية العين على التنظيم الرائع شكر لمدير أعمالي حلمي بشير على المتابعة والإشراف شكر لدار لابورجوازيه على الفستان الجميل شكر للمايسترو ايلي العليا والفرقة الموسيقية ولكل المشرفين والجروب اللي كانوا معي ،، يعطيكم العافية ✋🏼 شكر للمصور ميمو ولمدير مكتبي الإعلامي مراد النتشه شكراً محمد على الشال المميز 😉 @alainmun @labourjoisie @helmybasheer @maestroeliealia @muradanatsheh @memo_photography

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

واستطاعت شيرين عبدالوهاب تخطي أزمتها الأخيرة في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور اللبناني شربل منصور، بإطلالة راقية بفستان أنيق من أليساندرا ريتش، من اللونين "الأبيض والأسود"، وذلك في أول ظهور لها بعد أزمة منعها من الغناء في مصر لسخريتها من مياه النيل خلال حفل غنائي في الشارقة، قبل أن يتم إلغاء القرار من قبل نقابة الموسيقيين بعد اعتذارها رسمياً.

وأحببنا الفنانة المصرية نيللي كريم، في إطلالة جذابة ومختلفة بفستان من المصمم اللبناني "أنطوان قارح" بتصميم أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

ياسمين صبري من الفنانات اللاتي يثقن في ذوق أنطوان قارح أيضًا، فاختارت الممثلة المصرية فستانًا أبيض من المصمم اللبناني، أبرز جمالها وتناسق قوامها اللافت للنظر، خلال حضورها إحدى فعاليات دار كارتيه في لندن.

وبكامل أناقتها، أطلت الفنانة السورية نسرين طافش بفستان أحمر أنيق من غوتشي، نسقته مع بوت، وذلك لحضور تكريمها عن دورها في مسلسل شوق، في الدورة الثالثة من "أيام دمشق للإبداع الفني" في حفل أقيم على مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق، برعاية وزارة الثقافة السورية، وجمعية سوريا المدنية بالاشتراك مع الأمانة السورية للتنمية.

واختارت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005 فستانا من شركة الأزياء الفرنسية لانفين lanvin، ليكون إطلالتها في الحلقة الثانية من برنامج ديو المشاهير في موسمه الخامس، جاء الفستان طويلا مناسبا لقامتها وجسدها الرشيق.

وبإطلالة متميزة، تألقت الفنانة بلقيس فتحي، خلال إحيائها حفلا للعائلة المالكة بالبحرين، إذ اختارت فستانًا من توقيع المصمم الفلبيني – العالمي "أماتو"، بدت فيه بمنتهى النعومة والأنوثة خاصة مع بدء ظهور علامات الحمل عليها.

اترك تعليقاً