أخبار النجوم

بالصور.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في لندن بفستان "أنطوان القارح"

بالصور.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها...

استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري، رشاقتها البالغة بفضل ممارستها الدائمة للرياضة، بفستان أبيض ناعم من تصميم المصمم اللبناني أنطوان القارح، خلال حضورها إحدى فعاليات دار "كارتيه" في لندن. وظهرت ياسمين في الصور التي نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بالاحتفالية بجوار الفنانة نوال الكويتية، إذ تحرص ياسمين إلى جانب العديد من نجمات الفن على حضور الفعاليات الخاصة بالدار الفرنسية العريقة. واختارت ياسمين صبري فستاناً أبيض، ورغم بساطته وتطريزه الرقيق، إلا أنه أبرز جمالها وتناسق قوامها اللافت للنظر. وتركت النجمة المصرية شعرها منسدلاً بشكل جذاب وشبابي، واختارت مكياجا بسيطاً غير ملفت يتناسب مع الإطلالة الناعمة. وخطفت الفنانة المصرية الجميلة الأنظار بـ"جمبسوت

استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري، رشاقتها البالغة بفضل ممارستها الدائمة للرياضة، بفستان أبيض ناعم من تصميم المصمم اللبناني أنطوان القارح، خلال حضورها إحدى فعاليات دار "كارتيه" في لندن.

وظهرت ياسمين في الصور التي نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بالاحتفالية بجوار الفنانة نوال الكويتية، إذ تحرص ياسمين إلى جانب العديد من نجمات الفن على حضور الفعاليات الخاصة بالدار الفرنسية العريقة.

واختارت ياسمين صبري فستاناً أبيض، ورغم بساطته وتطريزه الرقيق، إلا أنه أبرز جمالها وتناسق قوامها اللافت للنظر.

وتركت النجمة المصرية شعرها منسدلاً بشكل جذاب وشبابي، واختارت مكياجا بسيطاً غير ملفت يتناسب مع الإطلالة الناعمة.

وخطفت الفنانة المصرية الجميلة الأنظار بـ"جمبسوت أسود" راق مطرز بشكل لامع وناعم من توقيع المصمم اللبناني انطوان القارح أيضا، خلال احتفال دار "كارتييه" في دبي منتصف شهر نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً