أخبار النجوم

ذا ويكند يتخلّص نهائيًا من سيلينا غوميز بهذه الطريقة!

ذا ويكند يتخلّص نهائيًا من سيلينا غ...

محتوى مدفوع

مسح النجم العالمي "ذا ويكند" جميع صوره التي جمعته بحبيبته السابقة النجمة العالمية "سيلينا غوميز" من حسابه في إنستغرام، وبهذه الطريقة يكون قد تخلّص من أثر علاقته بـغوميز التي امتدت 10 أشهر، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ومن الصور التي تمّ مسحها، تلك اللقطة التي نشرها في شهر أبريل الماضي بينما كانت غوميز تُقبّله على خدّه، بالإضافة إلى العديد من الصور المؤقتة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام، كتلك التي كان يلعب فيها بألعاب الفيديو بينما جلست غوميز في حُضنه. ومن جانبها، لم تمسح غوميز أي صورةٍ جمعتها بحبيبها السابق ذا ويكند، كالصورة التي تمّ التقاطها لهما بينما

مسح النجم العالمي "ذا ويكند" جميع صوره التي جمعته بحبيبته السابقة النجمة العالمية "سيلينا غوميز" من حسابه في إنستغرام، وبهذه الطريقة يكون قد تخلّص من أثر علاقته بـغوميز التي امتدت 10 أشهر، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ومن الصور التي تمّ مسحها، تلك اللقطة التي نشرها في شهر أبريل الماضي بينما كانت غوميز تُقبّله على خدّه، بالإضافة إلى العديد من الصور المؤقتة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام، كتلك التي كان يلعب فيها بألعاب الفيديو بينما جلست غوميز في حُضنه.

ومن جانبها، لم تمسح غوميز أي صورةٍ جمعتها بحبيبها السابق ذا ويكند، كالصورة التي تمّ التقاطها لهما بينما كانا في حفل الميت غالا في شهر مايو الماضي.

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

يُذكر أنّ سيلينا غوميز وذا ويكند انفصلا في شهر أكتوبر الماضي بعد 10 أشهر من المواعدة، عادت بعدها غوميز لمواعدة حبيبها السابق النجم العالمي "جاستين بيبر".

اترك تعليقاً