أخبار النجوم

مطربون يحرجون "القاهرة السينمائي" ويرفضون الغناء!

مطربون يحرجون "القاهرة السينمائي" و...

محتوى مدفوع

واصل عدد من المطربين إحراجهم لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي تختتم فعاليات دورته الـ39 غدا، الخميس، على مسرح قاعة المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. ورفضت المطربة آمال ماهر إحياء حفل ختام المهرجان، بحكم انشغالها بالتجهيز لألبومها الجديد، فاتفقت إدارة المهرجان مع المطربة أنغام على إحياء الحفل إنقاذا للموقف. يأتي هذا الرفض، بعد أيام فقط من رفض المطرب محمد حماقي أيضا المشاركة في إحياء حفل الافتتاح، حيث كان من المفترض أن يشارك المطربة السورية أصالة الغناء، ولكنه اعتذر بسبب ما وصفه بارتباطاته الفنية العديدة، مما اضطر أصالة إلى الغناء بمفردها، وهو ما لم تكن تعلمه قبل ظهورها على المسرح بوقت

واصل عدد من المطربين إحراجهم لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي تختتم فعاليات دورته الـ39 غدا، الخميس، على مسرح قاعة المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ورفضت المطربة آمال ماهر إحياء حفل ختام المهرجان، بحكم انشغالها بالتجهيز لألبومها الجديد، فاتفقت إدارة المهرجان مع المطربة أنغام على إحياء الحفل إنقاذا للموقف.

يأتي هذا الرفض، بعد أيام فقط من رفض المطرب محمد حماقي أيضا المشاركة في إحياء حفل الافتتاح، حيث كان من المفترض أن يشارك المطربة السورية أصالة الغناء، ولكنه اعتذر بسبب ما وصفه بارتباطاته الفنية العديدة، مما اضطر أصالة إلى الغناء بمفردها، وهو ما لم تكن تعلمه قبل ظهورها على المسرح بوقت كافٍ، مما يفسر حالة الارتباك التي أصابتها على المسرح، على غير عادتها.

أما عن سر رفض المطربين إحياء حفلات افتتاح أو ختام "القاهرة السينمائي"، فهو الخوف من فشل هذه الحفلات، مما يضرّ بسمعة وجماهيرية هؤلاء المطربين الذي سيتحملون جزءا من الفشل بكل تأكيد، رغم أنهم لا يشاركون في باقي فعالياته، باستثناء عدة دقائق على المسرح، وآخر هؤلاء أصالة التي تعرضت لانتقاد كبير بسبب غنائها في حفل الافتتاح، رغم أنها لا تتعرض لأي انتقاد في حفلاتها الغنائية في مصر أو العالم العربي، ومن هنا خشية المطربين، وهروبهم من "القاهرة السينمائي" بمبرر وبدون مبرر.

اترك تعليقاً