أخبار النجوم

كاثرين زيتا جونز بإطلالة عشرينية.. بعد الاحتفال بـ17 عاما من الزواج!

كاثرين زيتا جونز  بإطلالة عشرينية.....

شوهدت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، أول أمس الاثنين، في مطار جون كينيدي، أثناء عودتها مع زوجها مايكل دوغلاس، البالغ من العمر 73 عاما، وابنها "ديلان" الذي يبلغ من العمر 17 عاما، وابنتها ذات الـ 14 عاما بعد قضائهم عطلة في "برمودا" للاحتفال بعيد الشكر. ويعد هذا الظهور الأول للنجمة العالمية، ذات الـ48 عاما، بعد فترة بسيطة من احتفالها بعيد زواجها السابع عشر من دوغلاس، وبعد أن أشادت كاثرين بزوجها  إشادة رومانسية رقيقة. وكانت "كاثرين" قد كتبت عبر حسابها في إنستغرام: "قبل 17 عاما من هذا اليوم، قلت "نعم" لأفضل صديق لي، وأفضل أب لابننا الذي كان يبلغ من العمر

شوهدت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، أول أمس الاثنين، في مطار جون كينيدي، أثناء عودتها مع زوجها مايكل دوغلاس، البالغ من العمر 73 عاما، وابنها "ديلان" الذي يبلغ من العمر 17 عاما، وابنتها ذات الـ 14 عاما بعد قضائهم عطلة في "برمودا" للاحتفال بعيد الشكر.

ويعد هذا الظهور الأول للنجمة العالمية، ذات الـ48 عاما، بعد فترة بسيطة من احتفالها بعيد زواجها السابع عشر من دوغلاس، وبعد أن أشادت كاثرين بزوجها  إشادة رومانسية رقيقة.

وكانت "كاثرين" قد كتبت عبر حسابها في إنستغرام: "قبل 17 عاما من هذا اليوم، قلت "نعم" لأفضل صديق لي، وأفضل أب لابننا الذي كان يبلغ من العمر حينها شهرين ونصف الشهر".

وكشفت النجمة العالمية عن مفتاح زواجها الطويل والناجح، وهو أنهما يستمعان إلى بعضهما، فضلا عن قدرتهما الدائمة في التغلب على المصاعب التي تقابلهما في حياتهما، وأصعبها بالطبع إصابة الزوج بالسرطان ورحلة العلاج، وأضافت: "أنا محظوظة جدا لأن لديّ زوج يستمع لي، علما أني أيضا أحرص على الاستماع له".

وبدت النجمة بإطلالة مشرقة تعبّر عن حالتها النفسية المستقرة، فارتدت بنطلونا أبيض فضفاضا ذا خصر مرتفع، مع بلوزة من الحرير الأبيض ذات ورود زهرية، فوقها سترة باللون الوردي الناعم، واختارت حقيبة "هيرميس" أوف وايت، وانتعلت حذاء رياضيا أنيقا باللون الوردي أيضا.

اترك تعليقاً