أخبار النجوم

صور تخطف الأنفاس لتايرا بانكس وهي تتحول إلى نمر!

صور تخطف الأنفاس لتايرا بانكس وهي ت...

محتوى مدفوع

خضعت عارضة الأزياء والممثلة العالمية "تايرا بانكس" إلى جلسة تصوير غير اعتيادية لصالح مجلة Paper، وفي أثناء لقائها مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، كشفت بانكس عن مصدر إلهام المدير الإبداعي للمجلة بفكرة تحولها إلى نمر. وجاءت فكرة جلسة التصوير من اسم نادي مُعجبين تايرا الذي تُطلق عليه اسم Tyger بحرف الـ Y بالإنجليزية، علماً بأنّ كلمة Tiger في الإنجليزية تعني النمر، ومن هنا اعتمد المدير الإبداعي فكرة تنكّر بانكس بزي النمر. لم يأتِ جمال وإتقان صور تايرا على غلاف المجلّة بالسهل، حيث وضعت على رأسها شعراً مُستعاراً وصل طوله إلى 5 أقدام، كما غطّت وجهها بقناع النمر المصنوع من

خضعت عارضة الأزياء والممثلة العالمية "تايرا بانكس" إلى جلسة تصوير غير اعتيادية لصالح مجلة Paper، وفي أثناء لقائها مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، كشفت بانكس عن مصدر إلهام المدير الإبداعي للمجلة بفكرة تحولها إلى نمر.

وجاءت فكرة جلسة التصوير من اسم نادي مُعجبين تايرا الذي تُطلق عليه اسم Tyger بحرف الـ Y بالإنجليزية، علماً بأنّ كلمة Tiger في الإنجليزية تعني النمر، ومن هنا اعتمد المدير الإبداعي فكرة تنكّر بانكس بزي النمر.

لم يأتِ جمال وإتقان صور تايرا على غلاف المجلّة بالسهل، حيث وضعت على رأسها شعراً مُستعاراً وصل طوله إلى 5 أقدام، كما غطّت وجهها بقناع النمر المصنوع من مئات قطع الترتر، واستعانت بخمس مجموعاتٍ مُختلفة من الأظافر الاصطناعية.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي تتنكر فيها بانكس بشخصيات مُختلفة، ففي الماضي، تنكّرت بشخصية امرأة بدينة وصل وزنها إلى 350 باوندا، بالإضافة إلى تنكرها بشخصية رجل.

وفي حوارها مع المجلّة، تطرّقت تايرا للحديث عن ابنها "يورك"، وأشارت بأنها تعزل نفسها عن العالم عندما تقضي وقتها معه، حتى أنها تلغي استقبال البريد الإلكتروني على هاتفها لكي تُعطيه كامل اهتمامها، كما ذكرت بأنه طفل ذكي؛ لأنه يستطيع أن يميز شكل والدته عندما تتنكر بشخصيات مُختلفة، ويُميزها عندما تكون على طبيعتها دون مساحيق تجميل.

يُذكر أنّ تايرا بانكس مُرتبطة حاليّاً بالعديد من الأعمال، فهي مُقدّمة برنامج "أمريكان آيدول"، وتعمل على تصوير الجزء الثاني من فيلمها الأيقوني Life Size 2 الذي قد تشارك فيه الممثلة العالمية ليندسي لوهان، بالإضافة إلى مُشاركتها في برنامج America’s Next Top Model في دورته الـ 24.

اترك تعليقاً