أخبار النجوم

يسرا مسعودي: خالد يوسف حقق حلمي.. وحبيبي مجنون!

يسرا مسعودي: خالد يوسف حقق حلمي.. و...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة التونسية يسرا مسعودي، أن التمثيل هو كل شيء في حياتها فهو حبها الأول والأخير منذ بداية دخولها الوسط الفني عام 2009 وحتى الآن، مشيرة إلى أنه من أهم صفات شريك حياتها أن يكون مثقفاً وطيباً و"مطرقع" ومجنون. وأضافت يسرا في لقاء خاص مع "فوشيا"، أثناء حضورها حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشون أوورد"، أنها سعيدة بالعمل مع المخرج الكبير خالد يوسف، إذ تم ترشيحها للمشاركة في فيلمه الجديد "كارما". ولفتت إلى أن حلمها منذ أن كانت في سن "16 عاماً" هو العمل في مصر وخاصة مع المخرج خالد يوسف. وعن سر تألقها وإطلالتها في عرض الأزياء، قالت يسرا: "اخترت

أوضحت الفنانة التونسية يسرا مسعودي، أن التمثيل هو كل شيء في حياتها فهو حبها الأول والأخير منذ بداية دخولها الوسط الفني عام 2009 وحتى الآن، مشيرة إلى أنه من أهم صفات شريك حياتها أن يكون مثقفاً وطيباً و"مطرقع" ومجنون.

وأضافت يسرا في لقاء خاص مع "فوشيا"، أثناء حضورها حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشون أوورد"، أنها سعيدة بالعمل مع المخرج الكبير خالد يوسف، إذ تم ترشيحها للمشاركة في فيلمه الجديد "كارما".

ولفتت إلى أن حلمها منذ أن كانت في سن "16 عاماً" هو العمل في مصر وخاصة مع المخرج خالد يوسف.

وعن سر تألقها وإطلالتها في عرض الأزياء، قالت يسرا: "اخترت كل قطعة من ملابسي على حدة، ونسقت إطلالتي بنفسي من حيث الإكسسوارات والمكياج".

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

 

اترك تعليقاً