أخبار النجوم

اليوم أولى جلسات محاكمة "شيما".. والمخرج مازال هارباً!

اليوم أولى جلسات محاكمة "شيما".. وا...

محتوى مدفوع

تشهد محكمة جنح النزهة الجزئية اليوم، الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المطربة المصرية شيما، والمخرج المنفذ لكليب "عندي ظروف" في الاتهام الموجه إليهما، بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء. وكان قد تم القبض على المطربة في منطقة النزهة منذ عدة أيام، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وبعد التحقيق معها، أمرت النيابة بحبسها 4 أيام، ثم جدّدت حبسها عدة أيام أخرى، إلى أن تم تحويلها لمحكمة الجنح، التي تشهد اليوم أولى جلساتها. وكانت النيابة اتهمت شيما بالترويج للفسق، ونشر فيديو خادش، كما استدعت مخرج الكليب محمد جمال، الذي استطاع الهرب، ولم يتم القبض عليه حتى الآن. يذكر أن معظم فريق

تشهد محكمة جنح النزهة الجزئية اليوم، الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المطربة المصرية شيما، والمخرج المنفذ لكليب "عندي ظروف" في الاتهام الموجه إليهما، بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

وكان قد تم القبض على المطربة في منطقة النزهة منذ عدة أيام، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وبعد التحقيق معها، أمرت النيابة بحبسها 4 أيام، ثم جدّدت حبسها عدة أيام أخرى، إلى أن تم تحويلها لمحكمة الجنح، التي تشهد اليوم أولى جلساتها.

وكانت النيابة اتهمت شيما بالترويج للفسق، ونشر فيديو خادش، كما استدعت مخرج الكليب محمد جمال، الذي استطاع الهرب، ولم يتم القبض عليه حتى الآن.

يذكر أن معظم فريق عمل هذا الكليب أعلن براءته منه، ابتداء من ملحنه رامي جمال، الذي أخلى مسؤوليته عنه، مؤكداً أنه باع اللحن فقط، دون أن يكون له أي علاقة بالكليب، وانتهاء بالمنتج حسام بدران، طليق المطربة ساندي، الذي نفى علاقته بالكليب، وإن شككت بعض المصادر في هذا النفي، الذي برره كثيرون بخشيته من القبض عليه بنفس التهمة.

اترك تعليقاً