ريهام عزيز تترك زوجها في الليلة الأولى!

ريهام عزيز تترك زوجها في الليلة الأولى!

ربى الحايك

بدأت الفنانة ريهام عزيز تصوير دورها في مسلسل “الليلة الأولى” مع المخرج عمار تميم حيث تؤدي في العمل شخصية “سالي”.

وأوضحت عزيز في تصريح خاص لموقع “فوشيا”، أن “سالي” هي فتاة لديها حلماً مكبوتاً، فهي تحلم أن تغني وتصبح مطربة معروفة، مضيفة أن زوجها في العمل يسعى إلى قمعها، وإبعادها عن حلمها وإجبارها للعمل معه في الفندق الذي يمثل المكان الرئيسي للتصوير.

وبيّنت عزيز أن شخصيتها في العمل تتسم بالفضولية وحب الثرثرة، وتحاول أن تقدم المساعدة للجميع في حلّ مشاكلهم وتلعب دور المصلحة الاجتماعية في الفندق، وأضافت أن شخصيتها الإيجابية في العمل، تمنح الجميع طاقة وتفاؤلاً.

وأشارت الفنانة إلى أنه مع تقدم الأحداث لا تستطيع “سالي” أن تجد حلولاً لمشكلاتها مع زوجها الأمر، الذي يدفعها حتى تتخذ قراراً بتركه.

من جانب آخر كشفت ريهام أنها تستعد بعد هذا العمل لمسلسل آخر كوميدي إضافة إلى فيلم مصري فضلت عدم الكشف عن تفاصيلهما في الوقت الراهن. بينما أنهت تصوير دورها كضيفة في مسلسل “وحدن” مع المخرج نجدت أنزور بدور فانتازي يحكي قصة أسطورة قديمة سيشهد الجمهور أحداثها بطريقة “الفلاش باك”.

وكانت ريهام عزيز قد حصلت مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “ماورد” للمخرج أحمد ابراهيم أحمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في مونديال القاهرة للأعمال الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com