أخبار النجوم

لوتس مسعود: "كأنو مسرح" إلى العرض قريبا .. وهؤلاء هم أبطاله

لوتس مسعود: "كأنو مسرح" إلى العرض ق...

محتوى مدفوع

أوضحت لوتس مسعود كاتبة مسرحية "كأنو مسرح" التي يخرجها والدها الفنان غسان مسعود في تصريح لموقع فوشيا، أن العمل المسرحي الذي من المقرر عرضه مطلع العام المقبل، يتناول الحالة التي وصل إليها السوريون بعد الأزمة السورية، من انقسامات نفسية واجتماعية وسياسية، ورفض بعضهم لآراء البعض الآخر، المخالف لرأيه ولقناعاته. وأكدت لوتس أن الهدف من المسرحية، هو محاولة نقل وجهات النظر كافة دون الانحياز لرأي معيّن إنما طرح الآراء والبحث في مضامينها، والتأكيد على أهمية وضرورة الاجتماع لأجل الوطن، حتى لو اختلفت الآراء وتعددت القناعات، كما شددت على أهمية طرح الآراء وتقبل الرأي الآخر بعيداً عن الشجار والنزاع. وكشفت لوتس أن

أوضحت لوتس مسعود كاتبة مسرحية "كأنو مسرح" التي يخرجها والدها الفنان غسان مسعود في تصريح لموقع فوشيا، أن العمل المسرحي الذي من المقرر عرضه مطلع العام المقبل، يتناول الحالة التي وصل إليها السوريون بعد الأزمة السورية، من انقسامات نفسية واجتماعية وسياسية، ورفض بعضهم لآراء البعض الآخر، المخالف لرأيه ولقناعاته.

وأكدت لوتس أن الهدف من المسرحية، هو محاولة نقل وجهات النظر كافة دون الانحياز لرأي معيّن إنما طرح الآراء والبحث في مضامينها، والتأكيد على أهمية وضرورة الاجتماع لأجل الوطن، حتى لو اختلفت الآراء وتعددت القناعات، كما شددت على أهمية طرح الآراء وتقبل الرأي الآخر بعيداً عن الشجار والنزاع.

وكشفت لوتس أن رسالتها من العمل هو عبر شخصية "المخرجة" التي تشبه سوريا وتحاول أن تجمع أبناءها تحت جناحها باختلافاتهم السياسية، والابتعاد عن إقصاء الآخر والتوجه إليه بعدائية. وأضافت أن "المخرجة" وهي شخصية من شخوص العمل تسعى إلى أن تجمع فرقتها مرات عديدة وتفشل دون أن تفصح لوتس مسعود إن كانت هذه الشخصية ستنجح في النهاية في احتضان جميع الآراء و وجهات النظر، بعيداً عن النزاع.

وشددت الفنانة على أنها تحاول مع والدها الفنان غسان مسعود، والمشاركين في العرض، طرح سؤال واحتمالية إن كان من الممكن أن يعود السوريون إلى الاجتماع معاً، برغم اختلافهم وتوجهاتهم وآرائهم الأمر الذي لابد وينعكس على الوطن ككل.

ويشارك في بطولة العرض نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم ديمة قندلفت ومحمود نصر ونظلي الرواس وروبين عيسى وأيمن عبد السلام ومصطفى المصطفى ولجين إسماعيل وراما عيسى وغسان عزب.

اترك تعليقاً