أخبار النجوم

بالصور.. هكذا تنسّق كيت ميدلتون المجوهرات مع إطلالاتها اليومية

قد يتصوّر كثيرون أن بذخ حياة الأميرات والملكات يهيمن على حياتهن اليومية بشكل كبير، غير أن الوضع يختلف تماما بالنسبة لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، حيث دائما ما تعتمد في إطلالاتها اليومية على نوعية المجوهرات البسيطة التي تعزز أناقتها دون بهرجة. ومنذ أن أضحت دوقة لكامبريدج قبل 6 أعوام، وهي تجيد فن استخدام أشكال الترف الراقية كما يجب أن يكون، خاصة فيما يتعلق باختيارات مجوهراتها اليومية، حيث تمزج القطع التاريخية، المشابك بسيطة التصميم، قطع الماس المميزة والأحجار شبه الكريمة. ونقدّم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة منوعة لأبرز قطع وصيحات المجوهرات التي تنتقيها كيت ميدلتون للظهور بها على نحو

قد يتصوّر كثيرون أن بذخ حياة الأميرات والملكات يهيمن على حياتهن اليومية بشكل كبير، غير أن الوضع يختلف تماما بالنسبة لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، حيث دائما ما تعتمد في إطلالاتها اليومية على نوعية المجوهرات البسيطة التي تعزز أناقتها دون بهرجة.

ومنذ أن أضحت دوقة لكامبريدج قبل 6 أعوام، وهي تجيد فن استخدام أشكال الترف الراقية كما يجب أن يكون، خاصة فيما يتعلق باختيارات مجوهراتها اليومية، حيث تمزج القطع التاريخية، المشابك بسيطة التصميم، قطع الماس المميزة والأحجار شبه الكريمة.

ونقدّم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة منوعة لأبرز قطع وصيحات المجوهرات التي تنتقيها كيت ميدلتون للظهور بها على نحو مميز في مختلف إطلالاتها اليومية.

اترك تعليقاً