أخبار النجوم

بعد قضاء الجمعة السوداء في المصحة العقلية العام الماضي.. هذا ما فعله كانييه ويست هذه السنة!‎

بعد قضاء الجمعة السوداء في المصحة ا...

محتوى مدفوع

طرأ اختلاف جذري إيجابيّ على حياة المغني العالمي "كانييه ويست" خلال عامنا الحالي، فبعدما أمضى الجمعة السوداء من العام الماضي في المصحة العقلية، شوهد النجم يوم الجمعة الماضية وهو في طريقه إلى مركز ماكسفيلد التجاري مُستغلاً انخفاض أسعار المُنتجات في هذا اليوم من العام، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. اختار زوج كيم كارداشيان ارتداء ملابسه من علامته التجارية Yeezy، حيث انتعل حذاءه الأيقوني بلون الأوف وايت، ونسقه بارتداء ملابس رياضية فضفاضة بدرجات اللون الرمادي، حيث كان يتحدّث على هاتفه الخلوي عندما التقطت له الصور. وعلى صعيد موسم الأعياد، لم يُفصح الثنائي الشهير كيم كارداشيان وكانييه ويست عن

طرأ اختلاف جذري إيجابيّ على حياة المغني العالمي "كانييه ويست" خلال عامنا الحالي، فبعدما أمضى الجمعة السوداء من العام الماضي في المصحة العقلية، شوهد النجم يوم الجمعة الماضية وهو في طريقه إلى مركز ماكسفيلد التجاري مُستغلاً انخفاض أسعار المُنتجات في هذا اليوم من العام، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اختار زوج كيم كارداشيان ارتداء ملابسه من علامته التجارية Yeezy، حيث انتعل حذاءه الأيقوني بلون الأوف وايت، ونسقه بارتداء ملابس رياضية فضفاضة بدرجات اللون الرمادي، حيث كان يتحدّث على هاتفه الخلوي عندما التقطت له الصور.

وعلى صعيد موسم الأعياد، لم يُفصح الثنائي الشهير كيم كارداشيان وكانييه ويست عن نشاطاتهما في عيد الشكر، لكن ما تمّ كشفه هو أنّ كيم كانت برفقة زوجها لبضع ساعات، ومن ثمّ انضمّت لمأدبة العشاء العائلية التي حضّرتها شقيقتها الصغرى "كايلي جينر" في منزلها الواقع في مدينة كالاباساس في مُقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث كانت هناك والدتها كريس جينر، وشقيقاتها كايلي جينر وكورتني كارداشيان، وأطفالها نورث وسانت ويست.

اترك تعليقاً