أخبار النجوم

انفصال إيما واتسون عن حبيبها ويليام ماك نايت

انفصال إيما واتسون عن حبيبها ويليام...

محتوى مدفوع

كشفت مصادر مُقرّبة لموقع "إنترتيمنت تونايت" انفصال النجمة العالمية إيما واتسون -27 عاماً- عن حبيبها ويليام ماك نايت في بداية العام الحالي، كما جاء انفصالهما الودّي بعد عامين من المواعدة. وفي لقائها مع مجلّة "فانتي فير" في شهر فبراير الماضي، أشارت واتسون بأنها تُفضّل الخصوصية عندما يتعلّق الأمر بحياتها الشخصية والعاطفية، وصرّحت بأنها إذا أبقت موضوع علاقاتها العاطفية خارج نطاق الإعلام، فستتمكن من الحصول على بعض الخصوصية، فمن غير المعقول أن تتحدّث عن حبيبها في لقاءاتها الإعلامية وأن تمنع عدسات الباباراتزي من أن تلتقط صورهما سويّاً. وأكملت واتسون سرد أسبابها في إبقاء حبيبها بعيداً عن الأضواء، مشيرة إلى أنّ الحب والعلاقات

كشفت مصادر مُقرّبة لموقع "إنترتيمنت تونايت" انفصال النجمة العالمية إيما واتسون -27 عاماً- عن حبيبها ويليام ماك نايت في بداية العام الحالي، كما جاء انفصالهما الودّي بعد عامين من المواعدة.

وفي لقائها مع مجلّة "فانتي فير" في شهر فبراير الماضي، أشارت واتسون بأنها تُفضّل الخصوصية عندما يتعلّق الأمر بحياتها الشخصية والعاطفية، وصرّحت بأنها إذا أبقت موضوع علاقاتها العاطفية خارج نطاق الإعلام، فستتمكن من الحصول على بعض الخصوصية، فمن غير المعقول أن تتحدّث عن حبيبها في لقاءاتها الإعلامية وأن تمنع عدسات الباباراتزي من أن تلتقط صورهما سويّاً.

وأكملت واتسون سرد أسبابها في إبقاء حبيبها بعيداً عن الأضواء، مشيرة إلى أنّ الحب والعلاقات في هوليوود مُختلف، فمن تواعد سيصبح جزءاً من الحملة الترويجية في فيلمك القادم.

اترك تعليقاً