إطلالات النجمات هذا الأسبوع .. من تفوقت بأناقتها؟

إطلالات النجمات هذا الأسبوع .. من تفوقت بأناقتها؟

محمد إسماعيل

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها نجمات بارزات مرتديات فساتين لافتة للأنظار كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، رصدتها “فوشيا” في التقرير التالي:

ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال متابعتنا، أناقة نانسي عجرم، إذ تألقت النجمة اللبنانية كعادتها خلال إحيائها حفلاً غنائيا، على مسرح أبوظبي، استطاعت خلاله إبهار جمهورها بإطلالتها الرقيقة بارتداء فستان أسود من توقيع دار الأزياء العالمية ألكسندر ماكوين.

#AbuDhabi #Lebanon #IndependenceDay #كلنا_للوطن

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

فيما واجهت إليسا انخفاض درجات الحرارة في العاصمة السويدية ستوكهولم، بإطلالة راقية بجاكيت فرو، منحها الدفء والمظهر الراقي معا.

#me #stockholm #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وبكامل أناقتها، خضعت الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور شربل بومنصور، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة بفستان أحمر مكشوف، واستعانت بالستايلست جوني متى للاهتمام بإطلالتها.

إطلالة رياضية للنجمة اللبنانية مايا دياب وكالعادة لا تخلو من الجرأة، إذ أطلت بثوب تألف من كروب توب قصير للغاية أظهر جزءاً من بطنها، لتوضح من خلالها نحافة خصرها، ونسقته مع بنطال فيزون أظهر قوامها الممشوق مع معطف أصفر.

Blurry but clear enough to recognize me 🧡 #myme 🔥#mayadiab

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وبدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مشعة في فستان مزخرف، مكون من قطعتين Crop Top قصير مزين بأزهار الدانتيل، مع تنورة طويلة واسعة مزخرفة في صورة كشفتها عبر إنستغرام من جلسة تصوير جديدة.

الجلد اللامع صيحة ما تزال رائجة ونيكول سابا تؤكد لك ذلك، فقد ابتعدت عن روتين الفساتين والجينز واستبدلتهما بسروال بتصميم جلدي لامع لإطلالة جريئة وملفتة ونسقته مع حذاء فضي بكعب عال أبرز قامتها ونسقته مع توب أسود ضيق.

ولفتت كارول سماحة انتباهنا باستعادة رشاقتها عندما أطلتفي حفل غنائي بدبي، مرتدية فستان سهرة ضيق وطويل باللون الأزرق ذي شق أمامي وتميز بأكمامه الواسعة جداً جعلها في غاية الأناقة.

وأحببنا النجمة السورية نسرين طافش في إطلالة جذابة ومختلفة بالبزة الرسمية من زارا عملت على تطويرها لما لها من حصة في عالم الموضة، وجاءت في سترة قصيرة، وعوضا عن البنطلون اختارت “بوت” عال من “جيمي تشو”  يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأسود، نسقت معه حقيبة يد من “برادا” باللون نفسه.

واختارت أنابيلا هلال وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005 فستانا من توم فورد ليكون إطلالتها في الحلقة الأولى من برنامج ديو المشاهير في موسمه الخامس، جاء الفستان الأحمر طويلا مناسبا لقامتها وجسدها الرشيق، وتميز الجانب الأيسر منه بأنه شفاف.

وكعادتها فضلت المغنية المغربية أسماء لمنور اتباع التقاليد المغربية واختارت القفطان لتحتفظ بهويتها خلال حفلها على المسرح الملكي في العاصمة الهولندية أمستردام، حمل توقيع المصمم المغربي روميو.