أخبار النجوم

بالصور.. صفحات نجوم الفن العربي تتشح بالسواد حزناً على شهداء حادث العريش الإرهابي

بالصور.. صفحات نجوم الفن العربي تتش...

اتّشحت صفحات نجوم الفن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وإنستغرام" بالسواد حزنا على استشهاد 235 شخصا وإصابة 109 آخرين في حادث تفجير مسجد الروضة فى العريش بشمال سيناء. وأكد الفنان راغب علامة أن الاستهداف الإرهابي الذي حدث لجمهورية مصر العربية وللمصلين مؤلم جدا ولا يمكن وصف بشاعته بكلمات، متمنيا لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي كل التوفيق في حربه على الإرهاب والدفاع عن الإنسانية ، مضيفا :"مصر أم الدنيا أقوى من جبروت المجرمين ". ونعى الفنان هاني شاكر شهداء الحادث الإرهابي قائلا :"خالص العزاء للشعب المصري ولأهالينا في العريش في شهداء اليوم بمسجد الروضة وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين". وأعلن الفنان

اتّشحت صفحات نجوم الفن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وإنستغرام" بالسواد حزنا على استشهاد 235 شخصا وإصابة 109 آخرين في حادث تفجير مسجد الروضة فى العريش بشمال سيناء.

وأكد الفنان راغب علامة أن الاستهداف الإرهابي الذي حدث لجمهورية مصر العربية وللمصلين مؤلم جدا ولا يمكن وصف بشاعته بكلمات، متمنيا لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي كل التوفيق في حربه على الإرهاب والدفاع عن الإنسانية ، مضيفا :"مصر أم الدنيا أقوى من جبروت المجرمين ".

ونعى الفنان هاني شاكر شهداء الحادث الإرهابي قائلا :"خالص العزاء للشعب المصري ولأهالينا في العريش في شهداء اليوم بمسجد الروضة وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

وأعلن الفنان محمد حماقي تأجيل حفله الغنائي بالحديقة الصينية، مؤكدا أنه لا يمكن الاحتفال في مثل هذا التوقيت الذي يخيم فيه الحزن على الكثير من البيوت في مصر، مقدما خالص التعازي لضحايا الحادث الإرهابي الأليم بسيناء .

وأعربت الفنانة نوال الزغبي عن حزنها الشديد للحادث الارهابي المؤلم الذي شهدته مصر، مشددة أنه لا يمت بصلة إلى الله من قريب أو بعيد، قائلة :"دمتي يا مصر قوية ودمتي سالمة وعظيمة".

وكتب الفنان وليد توفيق :" ولا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"، مضيفا:" رحم الله شهداء مسجد الروضة وأسكنهم فسيح جناته .. اللهم احفظ مصر الحبيبة وأهلها من كل مكروه ".

وقال الفنان هاني رمزي:" رحمتك يارب يفجرون الكنائس..والآن المساجد إنهم يستهدفون الوطن..المجد للشهداء والنصر لمصر إن شاء الله".

ونعت الفنانة نيكول سابا ضحايا الحادث الإرهابي، قائلة:" رحم الله شهداء مسجد العريش.. الإرهاب لا دين له".

ونشر الفنان حسن الرداد صورة لضحايا الحادث الإرهابي، وعلق عليها قائلا:"لن تهتز مصر العظيمة أمام هذا الاٍرهاب الذى لا دين له، رحم الله شهداءنا ، إنهم الآن فى الجنة بإذن الله وأنتم فى النار وبئس المصير".

ووصفت الفنانة كارول سماحة الحادث الإرهابي بالمحزن والمؤلم والمتخلف ، قائلة:" قتل البشر في وقت الصلاة ليس سوى فعلا شيطانيا لا يمت أي صلة بالإنسان ..أتقدم بأحر التعازي لعائلات الضحايا".

وأعلنت الفنانة أنغام الحداد عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:"قتلوهم وهما بيصلوا".

وكانت المعاينة المبدئية للنيابة العامة، لموقع حادث استهداف مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، أن الإرهابيين استخدموا قذائف صاروخية من طراز "أر بى جى" فى الهجوم على المسجد، واستخدموا أيضا بنادق آلية رشاشات، وأطلقوا أعيرة نارية بكثافة شديدة تجاه المصلين بداخل المسجد، الذين قدر تعدادهم بنحو 400 مصلٍّ، الأمر الذى تسبب فى ارتفاع عدد الشهداء والمصابين.

اترك تعليقاً