أخبار النجوم

انفصال جنيفر لورانس عن دارين أرونوفسكي

انفصال جنيفر لورانس عن دارين أرونوف...

محتوى مدفوع

انفصلت الممثلة الأمريكية، جينيفر لورانس عن حبيبها المخرج دارين أرونوفسكي الذي يكبرها بـ21 عامًا، بعد عام واحد من المواعدة. وبحسب مجلة "هاربر بازار" الأمريكية، أقامت جنيفر "27 عامًا" علاقة حب مع المخرج أرونوفسكي "48 عامًا" منذ فيلمهما الأخير "الأم"، ورغم فارق العمر بينهما نشأت علاقة حب وحافظا على سريتها ولم يظهرا سويًا إلا في سبتمبر لحضور عرض فيلمهما في مهرجان البندقية. ورغم انفصالهما إلا أنهما يحافظان على علاقة ودية بينهما، وظهر الاثنان معا في حضور حفل توزيع جوائز "جوفيرنور" فيما لم يعلق كل من لورانس وأرونوفسكي على سبب انفصالهما، ولكن قبل ستة أيام شارك المخرج فيديو لفيلمهما على إنستغرام. يذكر

انفصلت الممثلة الأمريكية، جينيفر لورانس عن حبيبها المخرج دارين أرونوفسكي الذي يكبرها بـ21 عامًا، بعد عام واحد من المواعدة.

وبحسب مجلة "هاربر بازار" الأمريكية، أقامت جنيفر "27 عامًا" علاقة حب مع المخرج أرونوفسكي "48 عامًا" منذ فيلمهما الأخير "الأم"، ورغم فارق العمر بينهما نشأت علاقة حب وحافظا على سريتها ولم يظهرا سويًا إلا في سبتمبر لحضور عرض فيلمهما في مهرجان البندقية.

ورغم انفصالهما إلا أنهما يحافظان على علاقة ودية بينهما، وظهر الاثنان معا في حضور حفل توزيع جوائز "جوفيرنور" فيما لم يعلق كل من لورانس وأرونوفسكي على سبب انفصالهما، ولكن قبل ستة أيام شارك المخرج فيديو لفيلمهما على إنستغرام.

يذكر أن جنيفر كانت على علاقة سابقا مع نيكولاس هولت نجم فيلم "إكس من"، وقبله كانت على علاقة مع كيث مارتن البالغ من العمر 40 عامًا، بينما كان أرونوفسكي على علاقة سابقة بالممثلة راشيل وايز.

اترك تعليقاً