أخبار النجوم

أحلام: لا تحملوني ما لا أطيق .. واتقو الله فيني

أحلام: لا تحملوني ما لا أطيق .. وات...

بعد جدل أثير عقب انتشار مقطع فيديو لإحيائها حفل زفاف في قطر، عبرت المطربة الإماراتية أحلام عن رفضها لاتهامها في ولائها لوطنها الإمارات. وغردت المطربة الإماراتية عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: "أنا إماراتية ولي الفخر وأفدي بلادي وشيوخها وأهلها بروحي، وزوجي وأولادي من قطر ولها فضل علي، والسعودية تاج راسي والخليج كله صاحب فضل علي، فلا تحملوني ما لا أطيق واتقو الله فيني وفي أنفسكم". وكانت أحلام واجهت حملة انتقادات على خلفية موقفها من أزمة قطر، ورفضها المشاركة في أغنية "قولوا لقطر" التي جمعت أبرز فناني الإمارات والخليج، واستبدلتها قناة MBC بالفنانة الكويتية نوال في لجنة برنامج "ذا فويس".

بعد جدل أثير عقب انتشار مقطع فيديو لإحيائها حفل زفاف في قطر، عبرت المطربة الإماراتية أحلام عن رفضها لاتهامها في ولائها لوطنها الإمارات.

وغردت المطربة الإماراتية عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: "أنا إماراتية ولي الفخر وأفدي بلادي وشيوخها وأهلها بروحي، وزوجي وأولادي من قطر ولها فضل علي، والسعودية تاج راسي والخليج كله صاحب فضل علي، فلا تحملوني ما لا أطيق واتقو الله فيني وفي أنفسكم".

وكانت أحلام واجهت حملة انتقادات على خلفية موقفها من أزمة قطر، ورفضها المشاركة في أغنية "قولوا لقطر" التي جمعت أبرز فناني الإمارات والخليج، واستبدلتها قناة MBC بالفنانة الكويتية نوال في لجنة برنامج "ذا فويس".

وكانت تقارير إعلامية استنتجت أن قرار mbc باستبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" جاء لعدم مشاركتها في "قولوا لقطر"، حفاظاً منها على مشاعر زوجها القطري.

اترك تعليقاً