أخبار النجوم

هايلي بالدوين تحتفل بعيد ميلادها الـ 21.. بالأبيض والأسود!

هايلي بالدوين تحتفل بعيد ميلادها ال...

صادف يوم أمس الأربعاء عيد ميلاد عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين الـ21، وفي هذه المُناسبة المميزة، أقامت هايلي عيد ميلادٍ في مطعم Zuma الياباني الواقع في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث امتدّ الاحتفال إلى ساعات الصّباح الباكر، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". دعت ابنة النجم العالمي "ستيفان بالدوين" 30 ضيفاً لحضور حفل عيد ميلادها منهم جاستين سكاي، ودانيال بونتيس، ومارين فونسيكا، وكان أهمّهم صديقتها المُقرّبة عارضة الأزياء العالمية، كيندال جينر، وما إن دقت عقارب الساعة الثانية عشرة صباحاً، حتى تفاجأت النجمة بكعكة ميلادٍ صُممت خصيصاً لها في يومها المميز. https://www.instagram.com/p/Bbzhqa8AuXc/?taken-by=haileybaldwin   واستغلّ الضيوف المشاهير وجود كوخ التصوير الموجود في المطعم

صادف يوم أمس الأربعاء عيد ميلاد عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين الـ21، وفي هذه المُناسبة المميزة، أقامت هايلي عيد ميلادٍ في مطعم Zuma الياباني الواقع في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث امتدّ الاحتفال إلى ساعات الصّباح الباكر، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

دعت ابنة النجم العالمي "ستيفان بالدوين" 30 ضيفاً لحضور حفل عيد ميلادها منهم جاستين سكاي، ودانيال بونتيس، ومارين فونسيكا، وكان أهمّهم صديقتها المُقرّبة عارضة الأزياء العالمية، كيندال جينر، وما إن دقت عقارب الساعة الثانية عشرة صباحاً، حتى تفاجأت النجمة بكعكة ميلادٍ صُممت خصيصاً لها في يومها المميز.

I love my friends!!!!!!

A post shared by Hailey Baldwin (@haileybaldwin) on

 

واستغلّ الضيوف المشاهير وجود كوخ التصوير الموجود في المطعم الياباني، حيث التقطوا عشرات الصور باللونين الأبيض والأسود ونشروها على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

https://www.instagram.com/p/BbyWhWxlg3_/?taken-by=justineskye  
اترك تعليقاً