أخبار النجوم

أمانة والي مديرة للمسرح القومي في سوريا.. وهذا جديدها مع نجدة أنزور

أمانة والي مديرة للمسرح القومي في س...

صدر أمس قرار يقضي بتعيين الفنانة السورية أمانة والي مديرة للمسرح القومي في سوريا، لتصبح الفنانة السورية الأولى التي تعيّن في هذا المركز. وفي تصريح خاص لموقع فوشيا، أعربت والي عن سعادتها وفخرها بهذا القرار وهذه الثقة التي منحت لها، دون أن تخفي قلقها من المسؤولية الملقاة على عاتقها، متمنية أن تستطيع أن تقدم شيئا جديداً، ومتميزاً يخدم المسرح السوري. وأكدت الفنانة أن مركز المسؤولية لايعنيها كمنصب تفرح به، إنما بما يمكنها أن تقدمه لعاشقي المسرح من فنانين وفنيين وجمهور للنهوض بالحركة المسرحية والسعي إلى ألق دائم للمسرح، بجهود الجميع ممن يهتمون بتطور الحركة المسرحية في سوريا. وحول إن كانت

صدر أمس قرار يقضي بتعيين الفنانة السورية أمانة والي مديرة للمسرح القومي في سوريا، لتصبح الفنانة السورية الأولى التي تعيّن في هذا المركز.

وفي تصريح خاص لموقع فوشيا، أعربت والي عن سعادتها وفخرها بهذا القرار وهذه الثقة التي منحت لها، دون أن تخفي قلقها من المسؤولية الملقاة على عاتقها، متمنية أن تستطيع أن تقدم شيئا جديداً، ومتميزاً يخدم المسرح السوري.

وأكدت الفنانة أن مركز المسؤولية لايعنيها كمنصب تفرح به، إنما بما يمكنها أن تقدمه لعاشقي المسرح من فنانين وفنيين وجمهور للنهوض بالحركة المسرحية والسعي إلى ألق دائم للمسرح، بجهود الجميع ممن يهتمون بتطور الحركة المسرحية في سوريا.

وحول إن كانت لديها فكرة عن خطتها المقبلة، أشارت والي إلى أنها تهتم حالياً لبرنامج المسرح القومي للعام المقبل ولم تبدأ بعد بتنظيم الأمور الأخرى.

وحول جديدها وتحضيراتها على صعيد الدراما التلفزيونية، كشفت والي عن تحضيراتها للمشاركة في خماسيّتين مع المخرج تامر اسحاق، فيما كانت قد انتهت قبل مدة من تصوير دورها في بطولة مسلسل "وحدن" مع المخرج نجدة أنزور، وتؤدي في العمل شخصية سيدة من نساء القرية اللواتي يجدن أنفسهن فجأة دون رجالهن، فيقع على عاتقهن مسؤولية حماية قريتهن ومنازلهن، غير أن شخصيتها في هذا العمل ستحمل مع تقدم الأحداث مفاجأة للجمهور فضلت عدم الكشف عنها في الوقت الراهن.

اترك تعليقاً