أخبار النجوم

ميريام فارس تعلن موعد عودتها للعمل.. وتهنئ لبنان

ميريام فارس تعلن موعد عودتها للعمل....

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، موعد عودتها لاستئناف عملها، بعد تعرضها لإصابة في قدمها، موضحةً أنها ستعود يوم 14 ديسمبر المقبل. ونشرت ميريام، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلةً: "ينعاد على كل الشعب اللبناني بهذا النهار المميز بمناسبة عيد الاستقلال". وأضافت: "بتمنى السنين القادمة تكون حاملة معها المزيد من الطمأنينة وراحة البال لكل الشعب اللبناني، وكان يسعدني أن ألبي دعوة قيادة الجيش وأكون معهم في حفلات عيد الاستقلال". https://www.instagram.com/p/Bby5uqlHhDm/?taken-by=myriamfares وتابعت: "الكل بيعرف أن كل حفلاتي متوقفة، وبهذه المناسبة عودتي ستكون يوم 14 ديسمبر المقبل في حفل افتتاح مهرجان العين بدبي". وسبق أن أصدرت شركة ميريام

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، موعد عودتها لاستئناف عملها، بعد تعرضها لإصابة في قدمها، موضحةً أنها ستعود يوم 14 ديسمبر المقبل.

ونشرت ميريام، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلةً: "ينعاد على كل الشعب اللبناني بهذا النهار المميز بمناسبة عيد الاستقلال".

وأضافت: "بتمنى السنين القادمة تكون حاملة معها المزيد من الطمأنينة وراحة البال لكل الشعب اللبناني، وكان يسعدني أن ألبي دعوة قيادة الجيش وأكون معهم في حفلات عيد الاستقلال".

وتابعت: "الكل بيعرف أن كل حفلاتي متوقفة، وبهذه المناسبة عودتي ستكون يوم 14 ديسمبر المقبل في حفل افتتاح مهرجان العين بدبي".

وسبق أن أصدرت شركة ميريام ميوزيك بيانًا، تعلن من خلاله تعليق نشاطات ميريام فارس بدءًا من تاريخ 1-11- 2017، جرّاء حادث تعرضت له أدّى إلى خضوعها لعملية جراحية.

اترك تعليقاً