أخبار النجوم

راغب علامة لـ سعد الحريري: "الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر"

راغب علامة لـ سعد الحريري: "الحمدلل...

في متابعته الدؤوبة للأوضاع السياسية اللبنانية والعربية، وتعبيراً منه عن عودة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري إلى بيروت ومشاركته في احتفالات عيد الاستقلال، وإعلان تريثه عن استقالته. وغرد السوبر ستار وعلى طريقته الخاصة مرحباً بالرئيس الحريري مستعيناً بكلمات أغنيته الشهيرة "الحمدالله عالسلامة"، فكتب مطلعها في تغريدته قائلاً: "دولة الرئيس الحبيب سعد الحريري، الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر. وحشاني الابتسامة وجهك ولٓا القمر، نورت لبنان برجوعك يا غالي". على صعيد آخر يختتم السوبر ستار راغب علامة حفلات العام 2017 في العاصمة الإنجليزية لندن، ومن المقرر أن يقوم بإحياء حفلة رأس السنة في الـ31 من ديسمبر المقبل في هيلتون لندن.

في متابعته الدؤوبة للأوضاع السياسية اللبنانية والعربية، وتعبيراً منه عن عودة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري إلى بيروت ومشاركته في احتفالات عيد الاستقلال، وإعلان تريثه عن استقالته.

وغرد السوبر ستار وعلى طريقته الخاصة مرحباً بالرئيس الحريري مستعيناً بكلمات أغنيته الشهيرة "الحمدالله عالسلامة"، فكتب مطلعها في تغريدته قائلاً: "دولة الرئيس الحبيب سعد الحريري، الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر. وحشاني الابتسامة وجهك ولٓا القمر، نورت لبنان برجوعك يا غالي".

على صعيد آخر يختتم السوبر ستار راغب علامة حفلات العام 2017 في العاصمة الإنجليزية لندن، ومن المقرر أن يقوم بإحياء حفلة رأس السنة في الـ31 من ديسمبر المقبل في هيلتون لندن.

اترك تعليقاً