أخبار النجوم

سالي بسمة تكشف لـ"فوشيا" عن دورها في مسلسل "الليلة الأولى"

سالي بسمة تكشف لـ"فوشيا" عن دورها ف...

بدأت الفنانة اللبنانية سالي بسمة تصوير دورها في المسلسل السوري "الليلة الأولى" مع المخرج عمار تميم. وفي تصريح لموقع فوشيا أكدت بسمة أنها تؤدي في العمل شخصية "سناء" وهي فتاة لبنانية تجري بحثاً لرسالة الماجيستير عن الشواطئ الملوثة بين لبنان وسوريا. الأمر الذي يدفعها لزيارة سوريا والتواجد ضمن الفندق الذي تجري فيه أحداث العمل مع رفيقتها "يارا" وتصبحان صديقتان لأصحاب الفندق الذي يستضيف عروسين كل حلقتين. وتحدث معهما مواقف كثيرة تشارك بها مع رفيقتها "يارا" وتقعان معا بحب شاب تتعرفان إليه في الفندق وتبدآن المنافسة للوصول إلى قلبه. وللمرة الأولى ستأخذ بسمة دورا بشخصية بسيطة عملية وطبيعية قريبة من عمرها.

بدأت الفنانة اللبنانية سالي بسمة تصوير دورها في المسلسل السوري "الليلة الأولى" مع المخرج عمار تميم.

وفي تصريح لموقع فوشيا أكدت بسمة أنها تؤدي في العمل شخصية "سناء" وهي فتاة لبنانية تجري بحثاً لرسالة الماجيستير عن الشواطئ الملوثة بين لبنان وسوريا. الأمر الذي يدفعها لزيارة سوريا والتواجد ضمن الفندق الذي تجري فيه أحداث العمل مع رفيقتها "يارا" وتصبحان صديقتان لأصحاب الفندق الذي يستضيف عروسين كل حلقتين. وتحدث معهما مواقف كثيرة تشارك بها مع رفيقتها "يارا" وتقعان معا بحب شاب تتعرفان إليه في الفندق وتبدآن المنافسة للوصول إلى قلبه.

وللمرة الأولى ستأخذ بسمة دورا بشخصية بسيطة عملية وطبيعية قريبة من عمرها. مضيفة أن مشاركتها ستكون باللهجة اللبنانية وليست السورية كما ظهرت في أعمال أخرى.

وعن إطلالاتها في العمل أكدت أنها ستكون واقعية وطبيعية وبعيدة عن المبالغة، كاشفة عن  تحضيرات أخرى للموسم المقبل في سوريا وفي لبنان.

وترى بسمة أن الأعمال العربية المشتركة هي تبادل خبرات وانتشار للممثل إن كانت واقعية وضمن نطاق المنطق العام.

اترك تعليقاً