أخبار النجوم

كيندال جينر تتصدر قائمة فوربس.. ماذا عن فتيات "حديد"؟‎‎

كيندال جينر تتصدر قائمة فوربس.. ماذ...

أطاحت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية "كيندال جينر" بعارضة الأزياء البرازيلية "جيزيل بوندشين" من المركز الأول، في خانة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في قائمة فوربس، حيث جنت فتاة كارداشيان-جينر 22 مليون دولار في هذا العام بحسب تقرير فوربس الذي نُشر على مجلّتهم الإلكترونية. وجاء ارتفاع أجر جينر إلى هذا الحد بسبب صفقاتها التي عقدتها مع أضخم الماركات العالمية، ونذكر منها استيلادور ولا بيرلا وأديداس، بالإضافة إلى حملاتها التسويقية على حسابها في موقع إنستغرام الذي يتابعه 85 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، والأهم من ذلك الأموال التي تجنيها مع عائلتها من مسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians. احتلّت

أطاحت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية "كيندال جينر" بعارضة الأزياء البرازيلية "جيزيل بوندشين" من المركز الأول، في خانة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في قائمة فوربس، حيث جنت فتاة كارداشيان-جينر 22 مليون دولار في هذا العام بحسب تقرير فوربس الذي نُشر على مجلّتهم الإلكترونية.

وجاء ارتفاع أجر جينر إلى هذا الحد بسبب صفقاتها التي عقدتها مع أضخم الماركات العالمية، ونذكر منها استيلادور ولا بيرلا وأديداس، بالإضافة إلى حملاتها التسويقية على حسابها في موقع إنستغرام الذي يتابعه 85 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، والأهم من ذلك الأموال التي تجنيها مع عائلتها من مسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

احتلّت المركز الثاني جيزيل بوندشين بدخل 17.5 مليون دولار في هذا العام، في حين سيطرت كريسي تايغن على المركز الثالث بدخل 13.5 مليون دولار سنوياً.

دخلت عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد" قائمة الـ top 10 لعارضات الأزياء الأعلى أجراً في هذا العام، واحتلت المركز التاسع بدخل 6 ملايين دولار سنويّاً، في حين احتلّت شقيقتها جيجي حديد المركز الخامس بدخل 9.5 مليون دولار سنويّاً.

يُذكر أنّ دخل عارضات الأزياء اللواتي احتللن المراكز العشرة الأولى يساوي 109.5 مليون دولار مُجتمعات، مُعظمها قادم من عالم أدوات التجميل والعطور.

اترك تعليقاً