أخبار النجوم

نجوم العالم العربي يهنؤون فيروز بعيد ميلادها الـ 82

نجوم العالم العربي يهنؤون فيروز بعي...

محتوى مدفوع

82 عاما مرت على ولادة أيقونة الأغنية العربية، على الوجه الجميل للبنان والعالم العربي، على أيقونة غنائية، عيد السيدة التي غنت "يا سنين اللي رحتي رجعيلي" و"سنة عن سنة"، هي زهرة البيلسان هي عروس لبنان وأرزته الخضراء الشامخة شموخ الزمان، هي السيدة فيروز. مجموعة من نجوم العالم العربي عبرت من على صفحاتها الخاصة على موقع تويتر عن حبها وتقديرها لهذه السيدة العظيمة، فغرد نجم الغناء العربي عاصي الحلاني قائلاً: "ليس من الصدف أن يكون يوم عيد ميلادك عشية عيد الاستقلال.. كل عام و أنتي بخير.. يا رمز لبنان السيدة فيروز". أما النجمة السورية شكران مرتجى عبرت بدورها عن محبتها الكبيرة

82 عاما مرت على ولادة أيقونة الأغنية العربية، على الوجه الجميل للبنان والعالم العربي، على أيقونة غنائية، عيد السيدة التي غنت "يا سنين اللي رحتي رجعيلي" و"سنة عن سنة"، هي زهرة البيلسان هي عروس لبنان وأرزته الخضراء الشامخة شموخ الزمان، هي السيدة فيروز.

مجموعة من نجوم العالم العربي عبرت من على صفحاتها الخاصة على موقع تويتر عن حبها وتقديرها لهذه السيدة العظيمة، فغرد نجم الغناء العربي عاصي الحلاني قائلاً: "ليس من الصدف أن يكون يوم عيد ميلادك عشية عيد الاستقلال.. كل عام و أنتي بخير.. يا رمز لبنان السيدة فيروز".

أما النجمة السورية شكران مرتجى عبرت بدورها عن محبتها الكبيرة للسيدة فيروز فغردت قائلة: "فيروز قيثارة السماء دمتي بخير يازهرة الليلك ياسيدة الصباح يامن تمتلكين مفاتيح كل المدن من بيروت حتى أبواب الجنة كل عام وأنتي بخير".

وقام بدوره الإعلامي اللبناني نيشان بمعايدة فيروز فغرد قائلاً: "عيد ميلاد السيّدة فيروز.. صوتِك بالدّني.. ودائمًا تصبحون على صوت فيروز".

اترك تعليقاً