أخبار النجوم

"بيونسيه التركية" ترغب في تبني طفل من اللاجئين!

"بيونسيه التركية" ترغب في تبني طفل...

محتوى مدفوع

على هامش إحيائها حفلاً غنائياً خيرياً، فجرت المغنية التركية الشهيرة هاديسا مفاجأة مدوية، بإعلانها مؤخراً رغبتها في تبني طفل أو أكثر من اللاجئين للعيش معها في تركيا. وأكدت النجمة التركية، البالغة من العمر "32 عاماً"، أن هذه الفكرة تسيطر عليها منذ فترة طويلة، خاصة أنها ترغب بشكل حقيقي في تكوين أسرة كبيرة، تذكرها بأسرتها التي عاشت معها في طفولتها.   وأضافت خلال إحيائها حفلاً غنائياً لصالح إحدى الجمعيات الخيرية أنها من الممكن أن تتبنى أكثر من طفل، واستطردت "نشأت في أسرة مكونة من أب وأم و4 أشقاء، وقد تعودت على التواجد وسط أسرة كبيرة، ومن هنا تأتي رغبتي في تبني

على هامش إحيائها حفلاً غنائياً خيرياً، فجرت المغنية التركية الشهيرة هاديسا مفاجأة مدوية، بإعلانها مؤخراً رغبتها في تبني طفل أو أكثر من اللاجئين للعيش معها في تركيا.

وأكدت النجمة التركية، البالغة من العمر "32 عاماً"، أن هذه الفكرة تسيطر عليها منذ فترة طويلة، خاصة أنها ترغب بشكل حقيقي في تكوين أسرة كبيرة، تذكرها بأسرتها التي عاشت معها في طفولتها.

 

وأضافت خلال إحيائها حفلاً غنائياً لصالح إحدى الجمعيات الخيرية أنها من الممكن أن تتبنى أكثر من طفل، واستطردت "نشأت في أسرة مكونة من أب وأم و4 أشقاء، وقد تعودت على التواجد وسط أسرة كبيرة، ومن هنا تأتي رغبتي في تبني طفل أو أكثر، يحقق كل منا للآخر رغبة ما.. فهو يبحث عن أسرة، وأنا أيضا أبحث عن الأسرة".

يذكر أن "هاديسا" واحدة من أشهر مطربات تركيا، ويطلق عليها الكثيرون "بيونسيه تركيا"، نظراً للشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية في الشكل والصوت، ولم يسبق لـ"هاديسا" الزواج أو الإنجاب، حيث عاشت أكثر من قصة حب بعيداً عن أعين الإعلام، الذين حاولوا اختراق خصوصيتها أكثر من مرة، ولكن دون جدوى، ومن أكثر الأسماء التي أشيع أنها تعيش معها قصة حب، أوغور جوفان، ومراد بوز، دون أن يتسنى لأحد التأكد من صحة هذه الأخبار.

اترك تعليقاً