أخبار النجوم

من علامة كالفين كلاين.. شاهدي فُستان سيلينا غوميز الأصفر في هذا الحدث الخيري

من علامة كالفين كلاين.. شاهدي فُستا...

تمر النجمة العالمية "سيلينا غوميز" بأسبوعٍ حافل بالأحداث، فبعد مُشاركتها في حفل توزيع جوائز AMAs ليلة الأحد الماضي، ركّزت غوميز على الجانب الإنساني في شخصيتها وتوجّهت إلى حفل عشاء تحالف بحوث مرض الذئبة ليلة أمس الاثنين، لكي تُشارك معاناتها بهذا المرض مع المصابين به، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ارتدت النجمة الشابة في هذه المناسبة، فُستان أوف شولدر باللون الأصفر من توقيع علامة كالفين كلاين، تميّز بقصّته البسيطة وطوله الذي وصل إلى الرّكبة، في حين امتدّ طوله من الخلف بقماش الشيفون، وانتعلت معه صندلا مكشوفا ذا رّباط أصفر أيضاً. وشاركت حبيبة "ذا ويكند" السابقة الحاضرين بتجربتها المريرة مع

تمر النجمة العالمية "سيلينا غوميز" بأسبوعٍ حافل بالأحداث، فبعد مُشاركتها في حفل توزيع جوائز AMAs ليلة الأحد الماضي، ركّزت غوميز على الجانب الإنساني في شخصيتها وتوجّهت إلى حفل عشاء تحالف بحوث مرض الذئبة ليلة أمس الاثنين، لكي تُشارك معاناتها بهذا المرض مع المصابين به، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ارتدت النجمة الشابة في هذه المناسبة، فُستان أوف شولدر باللون الأصفر من توقيع علامة كالفين كلاين، تميّز بقصّته البسيطة وطوله الذي وصل إلى الرّكبة، في حين امتدّ طوله من الخلف بقماش الشيفون، وانتعلت معه صندلا مكشوفا ذا رّباط أصفر أيضاً.

وشاركت حبيبة "ذا ويكند" السابقة الحاضرين بتجربتها المريرة مع مرض الذئبة، مُشيرةً إلى تشخصيها به قبل ست سنوات، إذ ساءت حالتها الصحية ووصلت إلى حد الموت، وعندها أجريت لها عملية زراعة كلية في أوائل فصل الصيف الماضي، وكانت المُتبرّعة صديقتها المُقربة "فرانسيا ريسا".

وأنهت سيلينا غوميز كلمتها المليئة بالمعاني العاطفية بأنها تحلم أن تعيش النساء بصحةٍ وعافية لتُلاحقن أحلامهن مُتعافيات من مرض الذئبة، ولهذا السبب تلتزم وتدعم "تحالف بحوث مرض الذئبة".

اترك تعليقاً