أخبار النجوم

سهام النقد تقذف أحلام من جديد.. والفنانة الإماراتية ترد بطريقتها الخاصة

سهام النقد تقذف أحلام من جديد.. وال...

يبدو أن العام الجاري لا يريد أن يودع الفنانة الإماراتية أحلام دون أن يتسبب لها بالمزيد من الأزمات، فبعد ضجة استبعادها من برنامج "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، تواجه النجمة الخليجية اتهامات جديدة، بالإصرار على تجاهل مواقف دولتها الإمارات، والغناء لحاكم قطر تميم بن حمد آل ثاني. وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحلام خلال غنائها في أحد الأعراس، قيل إنها أحيتها الأسبوع الجاري، ووصفها لأمير قطر بـ"تميم النبي" ما أثار عاصفة من الانتقادات ضدها، وحاول البعض الدفاع عنها، والتأكيد على أنها تقول "تميم الأبي"، ولكن دون جدوى. والتزمت النجمة الإماراتية الصمت تجاه ثورة الغضب التي تواجهها حالياً، واكتفت

يبدو أن العام الجاري لا يريد أن يودع الفنانة الإماراتية أحلام دون أن يتسبب لها بالمزيد من الأزمات، فبعد ضجة استبعادها من برنامج "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، تواجه النجمة الخليجية اتهامات جديدة، بالإصرار على تجاهل مواقف دولتها الإمارات، والغناء لحاكم قطر تميم بن حمد آل ثاني.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحلام خلال غنائها في أحد الأعراس، قيل إنها أحيتها الأسبوع الجاري، ووصفها لأمير قطر بـ"تميم النبي" ما أثار عاصفة من الانتقادات ضدها، وحاول البعض الدفاع عنها، والتأكيد على أنها تقول "تميم الأبي"، ولكن دون جدوى.

والتزمت النجمة الإماراتية الصمت تجاه ثورة الغضب التي تواجهها حالياً، واكتفت بالرد بطريقتها الخاصة، إذ قامت بنشر أغانيها الوطنية التي أدتها للإمارات وجيشها وحكامها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت أحلام على أغنيتها قائلة: "على الولاء والحب والعهد القديم لا ما غيره الزمن فينا أحد ما هو كلامٍ ينحكي والله العظيم مخلصين من المهد إلى اللحد".

وأعلنت شبكة قنوات "Mbc" في بيان رسمي استبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، لافتة إلى أنه طرأ تعديل علي هوية لجنة الحكام حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام.

وقالت "ام بي سي" في بيان مقتضب نشرته على الصفحة الرسمية لبرنامج "ذا فويس" على موقع "تويتر" إن فريق الإنتاج يعمل في الوقت الحالي على إتمام التعديلات اللوجيستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

وكان أوبريت "قولوا لقطر" قد تسببj في الاطاحة بالفنانة أحلام من لجنة تحكيم "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية بعد وصفها للأوبريت بأنه بعيد عن الفن الراقي.

شاهد الفيديو..

 
اترك تعليقاً