أخبار النجوم

بهذه الكلمات المعبّرة عايدت إليسا فيروز

بهذه الكلمات المعبّرة عايدت إليسا ف...

محتوى مدفوع

عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر، تقدّمت ملكة الإحساس إليسا بمعايدة السيدة فيروز بمناسبة عيد ميلادها 82 الذي يصادف اليوم 21 نوفمبر، فوصفتها بأرزة الموسيقى، و أكبر رمز لبناني. وتابعت إليسا تقول في تغريدة كتبتها بالإنجليزية بما معناه:" من يخشى على بلد أسطورتها أيقونة؟ رمز لبنان الأكبر وأرزة الموسيقى.. أتمنى لك عيد مولد سعيد". Who fears for a country whose legend is an icon? Lebanon's greatest symbol, the cedar of music... Happy birthday Fairuz#عيد_الدني — Elissa (@elissakh) November 20, 2017 ويصادف اليوم عيد ميلاد السيدة فيروز المولودة في بيروت بتاريخ 21 نوفمبر 1935، فيروز التي انطلقت من الإذاعة اللبنانية، واكتشفها

عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر، تقدّمت ملكة الإحساس إليسا بمعايدة السيدة فيروز بمناسبة عيد ميلادها 82 الذي يصادف اليوم 21 نوفمبر، فوصفتها بأرزة الموسيقى، و أكبر رمز لبناني. وتابعت إليسا تقول في تغريدة كتبتها بالإنجليزية بما معناه:" من يخشى على بلد أسطورتها أيقونة؟ رمز لبنان الأكبر وأرزة الموسيقى.. أتمنى لك عيد مولد سعيد".

ويصادف اليوم عيد ميلاد السيدة فيروز المولودة في بيروت بتاريخ 21 نوفمبر 1935، فيروز التي انطلقت من الإذاعة اللبنانية، واكتشفها حليم الرومي، وقدّم لها بعض الألحان، ومن ثم انطقلت إلى كنف العائلة الرحبانية وتزوّجت من عاصي الرحباني، الذي قدمت مع أخيه أروع الأعمال الغنائية والعربية.

فيروز أسطورة الغناء في العالم العربي، تألقت على مدار سنوات عملها الفني، وغنّت على أهم المسارح العالمية، وكانت آخر أعمالها ألبوم "ببالي" وهو يتضمن 10 أغنيات من كلمات ابنتها ريما وألحان عالمية.

اترك تعليقاً