أخبار النجوم

إيما ستون .. ترفض الإفصاح عن مشاعرها أمام الرأي العام!

إيما ستون .. ترفض الإفصاح عن مشاعره...

محتوى مدفوع

أعلنت نجمة هوليوود الشهيرة إيما ستون أنها ستصبح أكثر تحفظاً في لقاءاتها التلفزيونية وأمام الرأي العام. وقالت ستون "29 عاماً" في تصريحات لصحيفتي "شتوتجارتر ناخريشتن" و"شتوتجارتر تسايتونج" الألمانيتين: "أنا أدرك اليوم على نحو أكبر من ذي قبل أنه يتعيّن عليّ الاحتفاظ بجزء من حياتي لنفسي".   وأوضحت النجمة الأمريكية أنها لم تعد تثرثر مع الصحفيين بعفوية، مثلما كانت تفعل في الماضي، وقالت: "لأن ما أقوله يُنشر دائماً على الإنترنت، لقد أصبحتُ أكثر رشداً الآن، ولم أعدْ أفصحُ عن مشاعري في كل مناسبة، مثلما كنت أفعل في الماضي". يذكر أن إيما شتون شاركت مؤخراً في الفيلم الجديد "معركة الجنسين"، والذي تلعب

أعلنت نجمة هوليوود الشهيرة إيما ستون أنها ستصبح أكثر تحفظاً في لقاءاتها التلفزيونية وأمام الرأي العام.

وقالت ستون "29 عاماً" في تصريحات لصحيفتي "شتوتجارتر ناخريشتن" و"شتوتجارتر تسايتونج" الألمانيتين: "أنا أدرك اليوم على نحو أكبر من ذي قبل أنه يتعيّن عليّ الاحتفاظ بجزء من حياتي لنفسي".

 

وأوضحت النجمة الأمريكية أنها لم تعد تثرثر مع الصحفيين بعفوية، مثلما كانت تفعل في الماضي، وقالت: "لأن ما أقوله يُنشر دائماً على الإنترنت، لقد أصبحتُ أكثر رشداً الآن، ولم أعدْ أفصحُ عن مشاعري في كل مناسبة، مثلما كنت أفعل في الماضي".

يذكر أن إيما شتون شاركت مؤخراً في الفيلم الجديد "معركة الجنسين"، والذي تلعب فيه ستون دور أسطورة التنس الأمريكية السابقة بيلي جين كينج.

اترك تعليقاً