أخبار النجوم

انفصال ديلان دنيز عن حبيبها أوكان يانتير بسبب قبلات الـ"حفرة"

انفصال ديلان دنيز عن حبيبها أوكان ي...

محتوى مدفوع

أكدت صحيفة بوستا التركية خبر انفصال الممثلة ديلان دنيز من حبيبها أوكان يانتير، بعد علاقة استمرت بينهما لمدة سنتين. الصحيفة برّرت سبب الانفصال بين الحبيبين بمشاهد القبلات التي قدمتها ديلان دنيز في مسلسلها الجديد "حفرة"، مع الفنان التركي أراس بولوت إينيملي، نجم مسلسل "حريم السلطان"، الذي يقوم بدور حبيبها في المسلسل، الذي يعرض حالياً، ويحقق نسب مشاهدة عالية. وكانت "ديلان"، البالغة من العمر 22 عاماً، قد تعرضت لانتقادات عديدة بسبب المشاهد الجريئة والقبلات التي قدمتها في مسلسل "حفرة"، وهو ما اضطرت للرد عليه، مؤكدة أنّ المشاهد عادية، و"لا داعي للمبالغة". يذكر أن مسلسل "حفرة" من إنتاج شركة آي يابيم، ومن

أكدت صحيفة بوستا التركية خبر انفصال الممثلة ديلان دنيز من حبيبها أوكان يانتير، بعد علاقة استمرت بينهما لمدة سنتين.

الصحيفة برّرت سبب الانفصال بين الحبيبين بمشاهد القبلات التي قدمتها ديلان دنيز في مسلسلها الجديد "حفرة"، مع الفنان التركي أراس بولوت إينيملي، نجم مسلسل "حريم السلطان"، الذي يقوم بدور حبيبها في المسلسل، الذي يعرض حالياً، ويحقق نسب مشاهدة عالية.

وكانت "ديلان"، البالغة من العمر 22 عاماً، قد تعرضت لانتقادات عديدة بسبب المشاهد الجريئة والقبلات التي قدمتها في مسلسل "حفرة"، وهو ما اضطرت للرد عليه، مؤكدة أنّ المشاهد عادية، و"لا داعي للمبالغة".

يذكر أن مسلسل "حفرة" من إنتاج شركة آي يابيم، ومن إخراج سينان أوزتورك، وتأليف جوكهان أورزوم، عن قصة رجل يعيش حالة تراجيدية مأساوية، فيضطر أن يعود إلى أهله، ولكنّ الحب يقف حاجزاً أمامه.

اترك تعليقاً