أخبار النجوم

هكذا احتفلت كاثرين زيتا جونز بعيد زواجها الـ17 من مايكل دوغلاس

هكذا احتفلت كاثرين زيتا جونز بعيد ز...

محتوى مدفوع

مع مرور الذكرى السابعة عشر على زواج الثنائي العالمي كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس، عايدت زيتا جونز -48 عاماً- زوجها دوغلاس -73 عاماً- من خلال نشرها صورة زفافهما، الذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية، عام 2000، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وعبّرت كاثرين عن سعادتها وامتنانها لزوجها مايكل بأرق الكلمات في الصورة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، حيث علّقت قائلة: "في مثل هذا اليوم، وافقت بأن أتزوج أفضل صديقٍ لديّ ووالد أبنائي، ولم أتوقع أن تكون أيامي الحالية أفضل من يوم زفافي، لكن بالفعل هذا ما حصل. عيد زواجٍ سعيد يا عزيزي مايكل، معك ومع ديلان وكاريز،

مع مرور الذكرى السابعة عشر على زواج الثنائي العالمي كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس، عايدت زيتا جونز -48 عاماً- زوجها دوغلاس -73 عاماً- من خلال نشرها صورة زفافهما، الذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية، عام 2000، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وعبّرت كاثرين عن سعادتها وامتنانها لزوجها مايكل بأرق الكلمات في الصورة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، حيث علّقت قائلة: "في مثل هذا اليوم، وافقت بأن أتزوج أفضل صديقٍ لديّ ووالد أبنائي، ولم أتوقع أن تكون أيامي الحالية أفضل من يوم زفافي، لكن بالفعل هذا ما حصل. عيد زواجٍ سعيد يا عزيزي مايكل، معك ومع ديلان وكاريز، كل يوم يمر علي يكون وكأنه حفل زفافٍ مُدته 12 ساعة في بلازا نيويورك. أحبك.."

يُذكر أنّ الثنائي كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس انفصلا مؤقتاً عام 2013، لكنّهما تمكنا من تخطي الأزمات، وفي مُقابلةٍ لدوغلاس مع إحدى البرامج التلفزيونية، صرّح بأن أفضل وقتٍ له في عالم الترفيه كان لحظة لقائه بكاثرين زيتا جونز، والتي كانت في عام 1999 في مهرجان دوفيل السينمائي.

اترك تعليقاً