أخبار النجوم

لماذا لم تشارك كيندال جينر في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الأخير؟

لماذا لم تشارك كيندال جينر في عرض أ...

لا شك أن شاشة تلفزيون الواقع كانت سرّ انطلاقة  كيندال جينر  إلى عالم الشهرة، ولكنها أصبحت محطّ الأنظار منذ بداياتها الأولى في عالم عرض الأزياء لتصبح واحدة من أبرز وأهم العارضات حول العالم. وفي شهر أغسطس الماضي، أعلنت جميلات "فيكتوريا سيكريت" عن اختيارهن للظهور بعرض 2017 في شنغهاي، ولكن كيندال جينر لم تكن من بينهن. ووفقاً لمجلة "كوزموبوليتان"، أكدّ مصدر مقرب من العائلة أنها لن تشارك في عرض "فيكتوريا سيكريت" هذا العام، لأن العارضة وقّعت مؤخراً عقداً مع ماركة "لا بيرلا" La Perla الإيطالية للملابس الداخلية، ولذلك لن تستطيع "كيندال" أن تظهر بعلامة تجارية أخرى للملابس الداخلية مثل ماركة "فيكتوريا سيكريت" الكبرى. وعلى

لا شك أن شاشة تلفزيون الواقع كانت سرّ انطلاقة  كيندال جينر  إلى عالم الشهرة، ولكنها أصبحت محطّ الأنظار منذ بداياتها الأولى في عالم عرض الأزياء لتصبح واحدة من أبرز وأهم العارضات حول العالم.

وفي شهر أغسطس الماضي، أعلنت جميلات "فيكتوريا سيكريت" عن اختيارهن للظهور بعرض 2017 في شنغهاي، ولكن كيندال جينر لم تكن من بينهن.

ووفقاً لمجلة "كوزموبوليتان"، أكدّ مصدر مقرب من العائلة أنها لن تشارك في عرض "فيكتوريا سيكريت" هذا العام، لأن العارضة وقّعت مؤخراً عقداً مع ماركة "لا بيرلا" La Perla الإيطالية للملابس الداخلية، ولذلك لن تستطيع "كيندال" أن تظهر بعلامة تجارية أخرى للملابس الداخلية مثل ماركة "فيكتوريا سيكريت" الكبرى.

وعلى الرغم من تباهي العديد من أصدقائها بنشر الصور وشكر الماركة على اختيارهن لعرض هذه السنة، إلا أن "كيندال" اكتفت بنشر بعض الصور المثيرة لقطع من علامة "لا بيرلا".

 

write to me 🌹 @laperlalingerie #LaPerla_Ambassador

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

اترك تعليقاً