أخبار النجوم

جوزيف عطية يحتفل بعيد الاستقلال مع رابعة الزيات.. وهذا ما تمناه لمتابعيه

جوزيف عطية يحتفل بعيد الاستقلال مع...

محتوى مدفوع

في تغريدة نشرها اليوم عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر، تمنى النجم اللبناني الشاب جوزيف عطية بداية أسبوع موفقة للجميع، فغرد قائلا: "صَباح الخير إن شاء الله تكون بداية أسبوع حلوة للجميع.. كلّها حُب وتَسامُح، والضّحكة ما تفارقكن". صَباح الخير إن شاء الله تكون بداية أسبوع حلوة للجميع.. كلّها حُب وتَسامُح، والضّحكة ما تفارقكن ?❤ — Joseph Attieh (@josephattieh) November 20, 2017 على صعيد آخر، في جعبة جوزيف عطية الكثير من المشاريع الفنية والإطلالات التلفزيونية والإعلامية، فهو سيحل ضيفاً مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج "أحلى ناس" عبر محطة الجديد اللبنانية مساء الجمعة الـ24 من نوفمبر الحالي في حلقة خاصة

في تغريدة نشرها اليوم عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر، تمنى النجم اللبناني الشاب جوزيف عطية بداية أسبوع موفقة للجميع، فغرد قائلا: "صَباح الخير إن شاء الله تكون بداية أسبوع حلوة للجميع.. كلّها حُب وتَسامُح، والضّحكة ما تفارقكن".

على صعيد آخر، في جعبة جوزيف عطية الكثير من المشاريع الفنية والإطلالات التلفزيونية والإعلامية، فهو سيحل ضيفاً مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج "أحلى ناس" عبر محطة الجديد اللبنانية مساء الجمعة الـ24 من نوفمبر الحالي في حلقة خاصة بمناسبة عيد الاستقلال اللبناني، وسيحتفل مساء الخميس الـ23 من الشهر ذاته بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد "الأغاني إلي عملتها إلك" في مؤتمر صحافي يليه سهرة فنية كبيرة في مطعم الونكستر بلازا أوتيل_ بيروت .

اترك تعليقاً