أخبار النجوم

من كاتي بيري إلى سيلينا غوميز.. ما سبب منع النجوم من السفر إلى هذه البلدان؟

من كاتي بيري إلى سيلينا غوميز.. ما...

قد يصدر من الفنان تصرف ما يثير غضب من حوله رغم أنه من المؤكد لم يكن يقصد هذا التصرف مطلقًا، ولكنه يدفع ثمنه من رصيده الفني وتعاطف معجبيه حول العالم. نتحدث في هذا الصدد على نجوم تم حظرهم من إقامة حفلاتهم في بعض البلدان، وفقاً لمجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والمشاهير. كاتي بيري مُنعت المغنية الأمريكية "كاتي بيري" من السفر للصين لتغني في عرض فيكتوريا سيكريت القادم بسبب فستانها الذي أحيت به حفلاً في العاصمة التايوانية تايبيه من قبل، وكان فستانًا ذهبيًا مزينًا بزهور عباد الشمس وهو رمز حركة الطلاب الممنوعة في الصين منذ العام 2014، فيما وضعت على كتفيها

قد يصدر من الفنان تصرف ما يثير غضب من حوله رغم أنه من المؤكد لم يكن يقصد هذا التصرف مطلقًا، ولكنه يدفع ثمنه من رصيده الفني وتعاطف معجبيه حول العالم.

نتحدث في هذا الصدد على نجوم تم حظرهم من إقامة حفلاتهم في بعض البلدان، وفقاً لمجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والمشاهير.

كاتي بيري

مُنعت المغنية الأمريكية "كاتي بيري" من السفر للصين لتغني في عرض فيكتوريا سيكريت القادم بسبب فستانها الذي أحيت به حفلاً في العاصمة التايوانية تايبيه من قبل، وكان فستانًا ذهبيًا مزينًا بزهور عباد الشمس وهو رمز حركة الطلاب الممنوعة في الصين منذ العام 2014، فيما وضعت على كتفيها العلم التايواني!

سيلينا غوميز

منعت الممثلة والمغنية "سيلينا" من السفر للصين بسبب صورتها مع "دالاي لاما" وهو القائد الأعلى للبوذيين في التبت.

كيشا مالاسيا

أما مغنية البوب "كيشا"، فمنعت السلطات الماليزية سفرها لماليزيا والسبب ما قالته من تصريحات مسيئة للثقافة والدين هناك.

باريس هيلتون

فيما منعت "هيلتون" من دخولها اليابان بسبب حيازتها للمخدرات.

مايلي سيروس

قال وزير الخارجية الصيني "يانغ جيتشي" إن "سيروس" ممنوعة من دخول الصين بسبب صورتها وهي تشد عينيها، في إشارة ساخرة من عيون الصينين.

جاستن بيبر

ويبدو أن الصين حطمت الرقم القياسي في منع المشاهير من السير فوق أراضيها، حيث منع "بيبر" بسبب سلوكياته وتصرفاته المستفزة في حفلاته.

بيونسيه

يرجع سبب منع ملكة البوب الأمريكية "بيونسيه" من دخول ماليزيا إلى ملابسها الفاضحة وإيحاءاتها الجنسية المثيرة للاستفزاز، وهو ما لا تقبله ماليزيا الإسلامية بالطبع.

ليلي إلين

منعت المغنية الإنجليزية "إلين" من الحصول على تأشيرة للمملكة المتحدة العام 2007؛ بعدما تعدت بالضرب على مصوري البارباتزي في لندن.

براد بيت

وكما بدأنا قائمة المشاهير الممنوعين من السفر للصين نختتمها ببراد بيت، ويرجع السبب لتجسيده دور البطولة في فيلم "7 سنوات في التيبت"، والذي يروي قصة حياة متسلق أسترالي ربطته صداقة قوية بـ الديلي لاما، الذي يعد رمزاً لاستقلال التيبت عن الصين.

اترك تعليقاً