أخبار النجوم

توبا بويوكستن تواجه انتقادات بسبب تعاملها مع الأطفال

توبا بويوكستن تواجه انتقادات بسبب ت...

التقت الممثلة التركية توبا بويوكستن، مؤخراً، مع عدد من الأطفال في مدينة غازي عنتاب التركية، وذلك ضمن مهمتها كسفيرة اليونيسيف للنوايا الحسنة في المنطقة. بدت الفنانة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" أو "عاصي"، في منتهى السعادة، وهي تضحك وتلهو مع هؤلاء الأطفال في أجواء من المرح والسعادة. لكن نجمة مسلسل "جسور والجميلة"، الذي يتواصل عرضه في المنطقة العربية حالياً بنجاح كبير، تعرضت لانتقادات شديدة في بعض المواقع التركية، بسبب ما وُصف بتناقضها في التعامل مع الأطفال، في إشارة إلى تركها توأمها "مايا" و"توبراك"، إثر انفصالها مؤخراً عن والدهما النجم التركي أونور صايلاك، بل ودخولها على الفور في قصة

التقت الممثلة التركية توبا بويوكستن، مؤخراً، مع عدد من الأطفال في مدينة غازي عنتاب التركية، وذلك ضمن مهمتها كسفيرة اليونيسيف للنوايا الحسنة في المنطقة.

بدت الفنانة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" أو "عاصي"، في منتهى السعادة، وهي تضحك وتلهو مع هؤلاء الأطفال في أجواء من المرح والسعادة.

لكن نجمة مسلسل "جسور والجميلة"، الذي يتواصل عرضه في المنطقة العربية حالياً بنجاح كبير، تعرضت لانتقادات شديدة في بعض المواقع التركية، بسبب ما وُصف بتناقضها في التعامل مع الأطفال، في إشارة إلى تركها توأمها "مايا" و"توبراك"، إثر انفصالها مؤخراً عن والدهما النجم التركي أونور صايلاك، بل ودخولها على الفور في قصة حب جديدة مع المنتج أموت أفيرغن، دون اهتمام بمشاعر توأمها، اللتين لا تتعدى أعمارهما الخمس سنوات.

يذكر أن "توبا" البالغة من العمر 35 عاماً تزوجت من "أونور" في عام 2011، قبل أن تنفصل عنه هذا العام، بسبب قصة حبها الجديدة لـ"أفيرغن"، وسط شائعات قوية تؤكد أنها دخلت في علاقة مع حبيبها الجديد قبل طلاقها رسمياً من زوجها.

اترك تعليقاً