أخبار النجوم

بالفيديو.. مطربات مصريات دخلنَ السجن بسبب كليبات مثيرة للجدل

بالفيديو.. مطربات مصريات دخلنَ السج...

لم تكن المطربة المصرية شيماء أحمد بطلة كليب "عندي ظروف" هي الوحيدة التي لاحقتها الجهات الأمنية والقضائية بسبب كليبات مثيرة، إذ شهدت الساحة الفنية من حين إلى آخر تكرار الحالة نفسها بمسمى جديد وعمل فني مختلف. المطربة شيماء قررت النيابة العامة في مصر مؤخراً حبس المطربة شيماء أحمد بتهمة الفسق والفجور وإثارة الغرائز بعد الجدل الذي شهدته مواقع التواصل في مصر على مدار الأيام الماضية على خلفية بث كليب "عندي ظروف". https://www.youtube.com/watch?v=AZ9OZoCkm4w المطربة سلمى واجهت المطربة المصرية رضا الفولي الشهيرة بـ "سلمى" الحبس لمدة عام بعد القبض عليها واتهامها بالفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع من خلال أدائها كليب "سيب

لم تكن المطربة المصرية شيماء أحمد بطلة كليب "عندي ظروف" هي الوحيدة التي لاحقتها الجهات الأمنية والقضائية بسبب كليبات مثيرة، إذ شهدت الساحة الفنية من حين إلى آخر تكرار الحالة نفسها بمسمى جديد وعمل فني مختلف.

المطربة شيماء

قررت النيابة العامة في مصر مؤخراً حبس المطربة شيماء أحمد بتهمة الفسق والفجور وإثارة الغرائز بعد الجدل الذي شهدته مواقع التواصل في مصر على مدار الأيام الماضية على خلفية بث كليب "عندي ظروف".

المطربة سلمى

واجهت المطربة المصرية رضا الفولي الشهيرة بـ "سلمى" الحبس لمدة عام بعد القبض عليها واتهامها بالفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع من خلال أدائها كليب "سيب إيدي"، والذي احتوى على مشاهد مثيرة، قبل أن يتم تخفيف حكم حبسها لستة أشهر فقط.

المطربة شاكيرا

أحدثت المطربة سها محمد أحمد المعروفة إعلامياً بـ "شاكيرا" ضجة كبيرة في الوسط الاجتماعي والفني بسبب بطولتها كليب "معرفش أدق أنا الكمون" قبل أن يتم القبض عليها ومحاكمتها وإيداعها سجن الآداب بتهمة الفسق والفجور.

المطربة برديس

عاقبت محكمة مصرية المطربة داليا كمال مصطفى وشهرتها "برديس" بالسجن 6 أشهر بتهمة التحريض على الفسق والفعل الفاضح من خلال تقديم فيديو "يا واد يا تقيل"؛ ما تسبب في اختفائها عن الوسط الفني بعد ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=oKCtSGG1c28

رئيس لجنة المتابعة والتفتيش بنقابة الموسيقيين علي الشريعي أكد أن اللجنة تتابع محتوى كافة الكليبات التي تبث من حين إلى آخر وترفع بها تقارير إلى مجلس النقابة حال اكتشافها بث فيديو مخل بالآداب العامة والحياء المجتمعي.

وأوضح الشريعي في تصريحات لموقع "فوشيا" أن هناك العديد من المطربات أحلنَ للتحقيق خلال السنوات القليلة الماضية وخرجت قرارات بالوقف وسحب التراخيص في حق عدد منهنّ، مشدداً على أن النقابة لا تنتظر ردود فعل الشارع لكنها تتخذ قراراتها بناءً على رؤيتها الفنية.

وأكد على أن النقابة لن تسمح للمطربات الخروج عن الآداب العامة ومزاولة نشاطهنّ، وستسحب التراخيص منهنّ، داعياً العاملات في الوسط الفني المصري إلى احترام مشاعر الجماهير.

اترك تعليقاً