أخبار النجوم

بالصور.. ميساء مغربي بإطلالة بيضاء في افتتاح أسبوع الساعات بدبي

بالصور.. ميساء مغربي بإطلالة بيضاء...

شاركت الفنانة المغربية ميساء مغربي، في افتتاح أسبوع الساعات بمركز دبي المالي العالمي، برعاية وحضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون. ونشرت ميساء عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صوراً لها خلال مشاركتها بالافتتاح، إذ ارتدت فستاناً أبيض بسيطاً وأنيقاً خالياً من أي تطريزات. وقامت ميساء بتزيين الفستان وإضفاء لمسة من الرقي والنعومة عليه من خلال حزام وحقيبة ينتميان للون الأسود من علامة "غوتشي" العريقة. وشاركت الفنانة المغربية ميساء مؤخرًا في مسيرة دبي للتسامح في اليوم العالمي للتسامح، وقدمت الشكر للقيادة العامة للشرطة في دبي على عنايتها بهذا الحدث.

شاركت الفنانة المغربية ميساء مغربي، في افتتاح أسبوع الساعات بمركز دبي المالي العالمي، برعاية وحضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون.

ونشرت ميساء عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صوراً لها خلال مشاركتها بالافتتاح، إذ ارتدت فستاناً أبيض بسيطاً وأنيقاً خالياً من أي تطريزات.

وقامت ميساء بتزيين الفستان وإضفاء لمسة من الرقي والنعومة عليه من خلال حزام وحقيبة ينتميان للون الأسود من علامة "غوتشي" العريقة.

وشاركت الفنانة المغربية ميساء مؤخرًا في مسيرة دبي للتسامح في اليوم العالمي للتسامح، وقدمت الشكر للقيادة العامة للشرطة في دبي على عنايتها بهذا الحدث.

اترك تعليقاً