أخبار النجوم

ديانا حداد في "أحلى ناس" تنهمر بالبكاء.. وهذا ما قالته عن سميرة توفيق

ديانا حداد في "أحلى ناس" تنهمر بالب...

في حلقة استثنائية بكل المقاييس من برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات عبر تلفزيون الجديد، أطلت برنسيسة الغناء ديانا حداد بعد غياب طويل عن الإعلام ولاسيما اللبناني، فتحدثت عن كل شيء في شريط عمرها الشخصي والفني، وأكدت ديانا أنه وفي كل المجالات هناك من لا يحب لكِ النجاح ولا يريدون أن تكوني موجودة وخاصة في بلدك. وعن طفولتها قالت ديانا إنها كانت تلقب بـ"حسن صبي" وهذا كان عادياً بسبب وجود أخوة صبيان في عائلتها، وتابعت تقول:"عندما كنت أسجّل صوتي وأستمع إليه فيما بعد كنتُ أتساءل، مين هالصبي إللي عم بغني"، وأكدت خلال الحلقة بأنها وهي صغيرة تأثرت باللون العراقي

في حلقة استثنائية بكل المقاييس من برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات عبر تلفزيون الجديد، أطلت برنسيسة الغناء ديانا حداد بعد غياب طويل عن الإعلام ولاسيما اللبناني، فتحدثت عن كل شيء في شريط عمرها الشخصي والفني، وأكدت ديانا أنه وفي كل المجالات هناك من لا يحب لكِ النجاح ولا يريدون أن تكوني موجودة وخاصة في بلدك.

وعن طفولتها قالت ديانا إنها كانت تلقب بـ"حسن صبي" وهذا كان عادياً بسبب وجود أخوة صبيان في عائلتها، وتابعت تقول:"عندما كنت أسجّل صوتي وأستمع إليه فيما بعد كنتُ أتساءل، مين هالصبي إللي عم بغني"، وأكدت خلال الحلقة بأنها وهي صغيرة تأثرت باللون العراقي بسبب انتشاره في الكويت وكانت تستمع دائما لناظم الغزالي وفؤاد سالم وعلي العيساوي".

وعن مواقع التواصل الاجتماعي وعن جيش الدنادين قالت ديانا: "الدنادين جيل تأسس معي ولم يأتوا من فراغ وأنا من الفنانات القلائل جداً اللواتي يتواصلن مع معجبيهنّ"، ولكنها في المقابل اعترفت أن كثرة التواجد على مواقع التواصل الإجتماعي يقلل من هيبة الفنّان وبأن هذا الأمر أثّر على سوق الكاسيت والإنتاج الفني، وأضافت تقول: "في زمن مواقع التواصل الاجتماعي لم تعد هناك الرقابة التي كنا نعيشها في السنوات الماضية، الفنان ليس صوتاً فقط إنما هو أخلاق، وكُثُر لا يستوعبون هذه النقطة".

ديانا حداد أكثر فنانة قدّمت الدويتوهات في مسيرتها الفنية ولكنها تعتبر أحلى أغنية ماس ولولي التي قدمتها مع الشاب خالد هي أغنية عالمية بكل المقاييس، هذا ما قالته ديانا حداد في "أحلى ناس" وأعلنت أيضاً بأنها متأثرة جدا بوديع الصافي وسميرة توفيق إضافة إلى تأثرها بالأغاني العراقية.

رابعة الزيات أثارت مع ضيفتها موضوع تراجع السيدة سميرة توفيق عن تسليمها ارشيفها الغنائي، فأجابتها ديانا قائلة: "السيدة سميرة توفيق مدرسة نتعلم منها، ومهما قالت هي على عيني وراسي، أحترم رأيها وحقها بأن تصرح بما تريده وترغب به، ولكن أنا لدي ٣٠٠ أغنية وإذا غنيتُ لسميرة توفيق أفعل ذلك تكريماً وتقديراً لهذه الإنسانة"، وعن خليفة سميرة توفيق على عرش الأغنية البدوية بعد عمر طويل قالت ديانا: "بكل تواضع أنا من أجلس على عرش الأغنية البدوية بعد السيدة سميرة توفيق وهذا ليس غرورا وإنما ثقة بموهبتي ومقدرتي الصوتية التي وهبني إياها الله عزّ وجلّ".

وبالعودة إلى الحديث عن حياتها الشخصية كأم وامرأة مطلقة قالت ديانا :" أنا لا أعاني كأم مطلقة وأنا أعتبر نفسي جبارة " وعن الزواج مجددا قالت :" في الواقع ليس هناك زواج حالياً، ولكن ربما أقدم على هذه الخطوة في المستقبل بحال شعرتُ أني مرتاحة"، وعن بناتها قالت :" أنا وبناتي نلعب التايكواندو ويسترجي حدا يقرّب عالبيت".

وعن الشيخوخة والموت قالت ديانا حداد: "21 سنة فنّ و40 سنة عُمر من الجميل أن يكون الإنسان متصالحاً مع ذاته ولكني لا أخفي أنّ الشيخوخة تشكّل لي هاجساً، في عمر المئة أتخيّل نفسي أقوم بالرياضة .. شو الأجانب أحسن منا؟ الموت حقّ، والفراق صعب ولا شيء يعوض فراق الأم والأب".

وخلال الحقلة قدمت ديانا حداد ولأول مرة أغنية "رجع الشتي" التي لم يسبق لها أن قدمتها في أي حفلة أو لقاء تلفزيوني فانهمرت في البكاء بسبب تأثرها بكلام هذه الأغنية التي تتكلم فيها عن فراق الأحبة والذكريات الجميلة.

اترك تعليقاً