أخبار النجوم

في عيد ميلاد توأميهما عبدالله وكنزي.. رسائل بالصور بين عمرو دياب وزينة عاشور!

في عيد ميلاد توأميهما عبدالله وكنزي...

محتوى مدفوع

احتفل الفنان عمرو دياب، وزوجته زينة عاشور، كلٌ على حدة، بعيد ميلاد توأميهما "عبدالله" و"كنزي". سبقت الأم بالاحتفال عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بنشر فيديو يجمع "التوأمين" مع والديهما، وعلّقت عليه بكلمات رقيقة تعبّر عن حبها لتوأميها المحبّبين والمفضّلين إلى والديهما. https://www.instagram.com/p/BbiTI8HhdCn/?taken-by=zeinaashour ولاحظ الكثيرون أن "زينة" حرصت على نشر صور للتوأمين مع والديهما النجم عمرو دياب، رغم الشائعات التي تتردد عن انفصالهما، وربما طلاقهما، بسبب علاقته التي لم تعد سرية بالممثلة المصرية دينا الشربيني، التي يقول البعض إنها صديقته، ويقول البعض الآخر إنها حبيبته، ويقول البعض الأخير إنها زوجته. https://www.instagram.com/p/BbjPDLOFWyh/?taken-by=amrdiab  

احتفل الفنان عمرو دياب، وزوجته زينة عاشور، كلٌ على حدة، بعيد ميلاد توأميهما "عبدالله" و"كنزي".

سبقت الأم بالاحتفال عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بنشر فيديو يجمع "التوأمين" مع والديهما، وعلّقت عليه بكلمات رقيقة تعبّر عن حبها لتوأميها المحبّبين والمفضّلين إلى والديهما.

ولاحظ الكثيرون أن "زينة" حرصت على نشر صور للتوأمين مع والديهما النجم عمرو دياب، رغم الشائعات التي تتردد عن انفصالهما، وربما طلاقهما، بسبب علاقته التي لم تعد سرية بالممثلة المصرية دينا الشربيني، التي يقول البعض إنها صديقته، ويقول البعض الآخر إنها حبيبته، ويقول البعض الأخير إنها زوجته.

Happy Birthday to the loves of my life ♥️

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

 

أما عمرو دياب، فحرص منذ دقائق، على تهنئة "التوأمين" بعيد ميلادهما أيضا، وذلك بنشر عدة صور لهما، أثناء وجوده معهما، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أيضا، ولكن "الهضبة" لم ينشر أي صورة لأمهما زينة عاشور، خلافا لما فعلت الأم، التي يبدو أنها أرادت فصل أبنائها عن خلافها مع والدهما.

اترك تعليقاً