أخبار النجوم

بعد زيادة وزنها.. صورة صادمة للنجمة التركية جوبسي أوزاي!

بعد زيادة وزنها.. صورة صادمة للنجمة...

محتوى مدفوع

نشرت إحدى الصحف التركية صورتين للممثلة التركية جوبسي أوزاي، قبل وبعد زيادة وزنها 23 كيلوغراماً. وكانت النجمة التركية، البالغة من العمر "33 عاماً"، تزن في الصورة الأولى 51 كيلوغراماً، قبل أن يزيد وزنها إلى 74 كيلوغراماً، وذلك من أجل دورها في فيلمها الجديد "دليها - الجزء الثاني". وقالت "جوبسي" في تصريحات صحفية أنها لجأت إلى تناول الفطائر والمعجنات وكل أنواع الحلويات، خاصة في الليل، حتى تحصل على أقصى زيادة في وزنها، بما يتناسب مع تفاصيل شخصيتها في الفيلم الجديد. وأعلنت "جوبسي" سابقاً  أنها غير قلقة من زيادة وزنها، خلال هذه الفترة، مشيرة إلى قدرتها على العودة إلى وزنها المثالي، بمجرد

نشرت إحدى الصحف التركية صورتين للممثلة التركية جوبسي أوزاي، قبل وبعد زيادة وزنها 23 كيلوغراماً.

وكانت النجمة التركية، البالغة من العمر "33 عاماً"، تزن في الصورة الأولى 51 كيلوغراماً، قبل أن يزيد وزنها إلى 74 كيلوغراماً، وذلك من أجل دورها في فيلمها الجديد "دليها - الجزء الثاني".

وقالت "جوبسي" في تصريحات صحفية أنها لجأت إلى تناول الفطائر والمعجنات وكل أنواع الحلويات، خاصة في الليل، حتى تحصل على أقصى زيادة في وزنها، بما يتناسب مع تفاصيل شخصيتها في الفيلم الجديد.

وأعلنت "جوبسي" سابقاً  أنها غير قلقة من زيادة وزنها، خلال هذه الفترة، مشيرة إلى قدرتها على العودة إلى وزنها المثالي، بمجرد انتهاء التصوير عن طريق ريجيم غذائي صحي، وممارسة بعض التمرينات الرياضية.

من ناحية أخرى نفت "جوبسي" انفصالها عن حبيبها النجم التركي باريش أردوتش، بسبب ما وصفته تقارير تركية بعلاقته بالممثلة التركية ألتشين صانغو، واللذان يشكلان ثنائياً رومانسياً على الشاشتين الكبيرة والصغيرة في تركيا، وذلك وسط أنباء عديدة عن قصة حب تجمع بينهما في الواقع.

اترك تعليقاً